افضل شركات تسجيل أسماء النطاقات واستضافة مواقع الويب

هل ستبدأ رحلتك عبر الإنترنت وتبحث عن أفضل شركات تسجيل أسماء النطاقات توفر أسعارًا وتجديدات معقولة إلى جانب خدمات موثوقة؟ هناك العديد من كبار شركات تسجيل أسماء النطاقات واستضافة مواقع الويب المتاحة على الويب وتقدم خدمات متنوعة مثل تسجيل اسم النطاق واستضافة وتصميم الويب وخدمات تخزين البريد الإلكتروني.

افضل مواقع حجز النطاقات

قبل تسجيل اسم النطاق ، يجب عليك التحقق من الميزات الرئيسية للمسجل والتي تعتبر ضرورية لجعله “أفضل مسجل أسماء النطاقات ” من بين العشرات من الآخرين.

هذه الميزات الرئيسية هي ؛ دعم فني فوري على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وإمكانية الدردشة المباشره، والموثوقية ، والاستدامة ، والمصداقية ، والأمان ، والتسعير ، ومعدلات التجديد. تقدم جميع شركات تسجيل أسماء النطاقات المشهورين والمحترفين الميزات المذكورة افتراضيًا لجذب المزيد والمزيد من العملاء أو إغراء المشترين بشراء خدماتهم.

إذا وجدت شركات تسجيل أسماء النطاقات لا تهتم بهذه الميزات ، فما عليك سوى المغادرة وعدم شراء أي شيء منهم أبدًا. قبل المضي قدمًا ، أود مشاركة بعض المعلومات حول أسماء النطاقات.

تعد مواقع الويب أو المدونات طريقة رائعة لإنشاء مجتمع عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. للوصول إلى أي موقع ويب ، نحتاج إلى عنوان كامل لذلك الموقع ، والذي يُعرف أيضًا باسم عنوان URL أو اسم النطاق أو عنوان موقع الويب. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد فتح “Facebook” ، فأنت بحاجة إلى عنوان URL الدقيق لـ Facebook ، وهو www.facebook.com أو facebook.com. يُعرف هذا العنوان الفريد باسم ” النطاق او الدومين” ويمثل أيضًا IP (بروتوكول الإنترنت).

يعد تذكر عناوين IP لمواقع الويب المختلفة مهمة صعبة ، ولهذا السبب تم تقديم نظام اسم النطاق (DNS). تم تسجيل أول اسم نطاق في العالم في 15 مارس 1985 باسم Symbolics.com . لا يعد تسجيل اسم النطاق مشكلة كبيرة إذا كانت لديك المعرفة اللازمة ، فهناك العديد من أفضل شركات تسجيل أسماء النطاقات المتاحين ، حيث يمكنك بسهولة شراء اسم الموقع المطلوب (إن وجد).

ما هو مسجل اسم النطاق؟

حسنًا ، وفقًا لـ Wikipedia ، فإن مسجل اسم النطاق هو منظمة أو كيان تجاري يدير حجز أسماء نطاقات الإنترنت. يجب أن يتم اعتماد مسجل النطاق من قبل (gTLD) و / (ccTLD). تتم الإدارة وفقًا لإرشادات سجلات أسماء النطاقات المحددة.

إذا قمت بالبحث عن ” أفضل شركات تسجيل أسماء النطاقات” في Google ، فسترى المئات من مزودي خدمة النطاق. بعضها مكلف للغاية ، والبعض الآخر رخيص جدًا. يمكنك توفير بعض الدولارات عن طريق اختيار العملة المناسبة لتسجيل اسم موقع الويب الجديد الخاص بك. إذا كنت جديدًا على الإجراء الكامل لشراء اسم النطاق ، فإليك هذا المقال لك.

كيف تشتري اسم النطاق الخاص بك في خطوات سهلة؟

يمكن لشركات تسجيل أسماء النطاقات الاتيه مساعدتك في توفير بعض المال إذا اخترت تسجيل النطاق الجديد الخاص بك. فهم لديهم سمعة جيدة على الإنترنت ، ورضا للمستخدمين ، والدعم الفني ، وأيضًا تم التصويت عليها من قبل المستخدمين الحقيقيين.


كيف تختار شركات تسجيل أسماء النطاقات؟


السمعه

نظرًا لوجود العديد من الشركات لتسجيل النطاقات المتاحين ، لكن المهم هو ، هل هو مشهور ومعروف ومحبوب من قبل المستخدمين الحقيقيين؟ بذلت قصارى جهدي واخترت شركات تسجيل النطاقات الذين يتمتعون بسمعة ومصداقية جيدة عبر الإنترنت.

قد تعلم أن العديد من الشركات بدأت للتو في جني الأموال دون تقديم أي قيمة لعملائها. في أسوأ السيناريوهات ، قد ينتهي بك الأمر بفقدان اسم موقع الويب الخاص بك.


أسعار النطاق

يقدم معظم الشركات خصومات هائلة للعملاء الجدد مما يساعدك على توفير المال. قلة منها تكلف 0.01 دولار أو 1 دولار للسنة الأولى ثم معدلات التجديد القياسية.

على العكس من ذلك ، فإن بعض موفري النطاقات يتقاضون أموالًا أكثر من المعدلات القياسية. لذا ، قارن بين شركات تسجيل أسماء النطاقات قبل الشراء للحصول على خدمة مريحة وعالية الجودة.


أسعار التجديد

قد تقع في حب شركة تقدم لك تسجيل نطاق رخيصًا وقد تعتقد أنها مسجل اسم النطاق المثالي ولكن ماذا عن أسعار التجديد؟

عادةً ، في مجال استضافة الويب و النطاقات ، تعتمدشركات تسجيل النطاقات علي استراتيجية تسويقية لكسب المزيد من العملاء من خلال تقديم خصومات ضخمة والمطالبة بمزيد من الأموال في وقت التجديد.


دعم العملاء

هل يقدمون خدمة دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ يوصى بشدة إذا كان لديهم دردشة مباشرة وطلب المساعدة. يمكن تحديد جودة الدعم من خلال تجربة إحدى طرق المساعدة الخاصة بهم لمعرفة ما إذا كانوا يستجيبون على الفور أم يستغرقون بعض الوقت.

إذا استجابوا أقل من خمس دقائق عبر الدردشة الحية أو الهاتف ، فمن المقبول تمامًا وإشارة خضراء لشراء الدومين أو استضافة الويب منهم.


واجهة لوحة التحكم

لا تساعدك لوحة التحكم سهلة التنقل والأنيقة في توفير الوقت فحسب ، بل تساعد أيضًا في إعداد أشياء مثل إعادة توجيه النطاق / البريد الإلكتروني ، وإنشاء عناوين بريد إلكتروني ، وتعديل سجلات DNS ، والتجديدات ، وما إلى ذلك.

لحسن الحظ ، تعتني أفضل شركات تسجيل أسماء النطاقات بعملائهم ويقدمون لوحة إدارة سهلة الاستخدام على الأقل أولئك الذين أدرجتهم هنا. لذا ، أقترح عليك اختيار أي مسجّل نطاق لتيسير استخدام لوحة التحكم.


تجديد تلقائي

هذه الميزة ليست ضرورية إذا كنت تراقب بانتظام تاريخ انتهاء صلاحية النطاق الخاص بك ، ولكنها يمكن أن تكون منقذة للمستخدمين الذين ليس لديهم وقت لفعل الشيء نفسه على أساس روتيني. عند تمكين ميزة التجديد التلقائي لإطالة عمر النطاق الخاص بك دون انتباهك.

كل ما عليك فعله هو إضافة طريقة دفع واحدة على الأقل بها أموال كافية يقوم نظام التجديد التلقائي بخصم الرسوم منها.

تتمتع جميع كبار شركات تسجيل أسماء النطاقات تقريبًا بهذه الوظيفة افتراضيًا في لوحات التحكم الخاصة بهم ، ولكن في حالة حدوث خطا او مشكله ، يمكنك الاتصال بالشركة للتحقق منها.


بعض الخصائص المجانيه

من لا يحب الحصول على أشياء مجانية؟ يمكنك الاستفادة من الهدايا المجانية عن طريق اختيار المسجل المناسب. هناك عدد قليل من مقدمي الخدمات الذين يقدمون حماية WHOIS المجانية التي تساعدك على إخفاء المعلومات الشخصية مثل الاسم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني من الوصول العام.

قد تفاجأ بمعرفة أن خصوصية WHOIS تكلفك عادةً ما بين 4 إلى 10 دولارات أمريكية سنويًا وهي توفير حقيقي. تذكر هنا أيضًا أنه يمكن للعملاء الجدد فقط الاستفادة من هذا النوع من الترويج. لكنها لا تزال صفقة جيدة.


إعادة توجيه البريد الإلكتروني والنطاق

هل يسمحون بإعادة توجيه البريد الإلكتروني؟ إنها ميزة مهمة في معظم الحالات. يجب أن يدعم مضيف النطاق الخاص بك كلا الخيارين دون طلب أي رسوم ويجب أن يكون سهل الوصول إليه من لوحة التحكم مباشرة ببضع نقرات. لا أحد يحب النقر عشرات المرات لتمكين ميزة واحدة.


رسوم نقل النطاق

تتمثل إحدى استراتيجيات التسويق الأكثر شيوعًا في استضافة الويب النطاقات في تقديم أسعار جذابة لكسب المزيد من العملاء. لقد أخطأ العديد من المستخدمين هنا ، فهم لا يتحققون من رسوم التحويل التي تكلف أموالاً إضافية في وقت نقل النطاق.

لا يطلب مسجل المجال الشرعي والموثوق أبدًا رسوم نقل المجال. في الواقع ، يساعدونك في جعل عملية الترحيل بسيطة وسهلة.


سياسة الاسترجاع

عالم الإنترنت مليء بالمحتالين والشركات الاحتيالية. تهتم الشركات ذات السمعة الطيبة دائمًا بالعملاء من خلال توفير ضمان استرداد الأموال لحماية استثماراتهم. إنها أيضًا علامة جيدة لتحديد ما إذا كان مسجل اسم النطاق حقيقي أو مجرد مجموعة منالمحتالين لاخذالمال. عادة ، تحصل على وقت استرداد لمدة 3 إلى 7 أيام عند شراء النطاق و 30 يومًا أو أكثر عند شراء استضافة الويب ، يختلف الأمر من شركه لاخره.

أفضل 11 شركات تسجيل أسماء النطاقات واستضافة مواقع الويب 2021

iPage

يعد iPage أحد أرخص مواقع تسجيل النطاقات في العالم ، حيث يوفر أسعارًا معقولة لأفضل الامتدادات بما في ذلك .com و .net و .org. تعد خطوات شراء النطاق بسيطة جدًا مع iPage ، ويمكنك بسهولة تسجيل عنوان الموقع المطلوب إذا كان متاحًا.

كما أنها توفر خطط استضافة ويب ميسورة التكلفة ومنخفضة التكلفة مع مجموعة من العروض المجانية مثل SiteLock المجاني ، والتحقق اليومي من البريد العشوائي ، ومسح البرامج الضارة ، وما يصل إلى 200 دولار من أرصدة التسويق لكل خطة استضافة. أفضل شيء هو أنه يمكنك الحصول على اسم دومين مجاني مع خطط الاستضافة السنوية. وهذا توفير حقيقي.

تدعي الشركة أنها تقدم 99.9 ٪ من وقت تشغيل الخادم لجميع حزم استضافة الويب المشتركة وللتحقق مما إذا كان هذا صحيحًا أم لا ، لقد استخدمت استضافة iPage المشتركة لأكثر من 4 أشهر. وكانت النتيجة النهائية لا تصدق ، يمكنك الحصول على وقت تشغيل بنسبة 99.8٪ بسهولة حتى في مثل هذه الاستضافة منخفضة السعر.

بالإضافة إلى ذلك ، تسمح الخطة الأساسية باستضافة عدد غير محدود من مواقع الويب ، وهي قادرة بما يكفي لإدارة جميع مواقع الويب الخاصة بك من النطاق الصغير إلى المتوسط. أقترح استخدام خطة البداية الخاصة بهم ، عندما يبدأ موقعك في الترقية إلى حزمة أعلى ، سيوفر لك المال. فيما يتعلق بخدمة الدعم ، لديهم دعم عملاء مباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر طرق متعددة لمساعدتك في أي وقت عند الحاجة إليه.

نظرًا لخطط التسجيل واستضافة الويب الرخيصة ، فقد أدرجت iPage في المراكز الخمسة الأولى لمساعدة المستخدمين الذين لديهم ميزانية محدودة. لذلك ، إنها فرصة رائعة للمستخدمين المهتمين بالمال لإنشاء موقع ويب مع هذه الشركة مقابل 36 دولارًا سنويًا فقط مع نطاق مجاني . علاوة على ذلك ، تحصل أيضًا على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا .

NameCheap

تم تأسيس NameCheap في عام 2000 على يد ريتشارد كيركيندال. إنها شركة رائعة لتسجيل النطاق لموقع الويب الجديد الخاص بك بأقل سعر ممكن. لدي أيضًا بعض نطاقاتي مع هذا المسجل.علاوة على ذلك ، من عام 2010 إلى عام 2015 ، تم اختيار Namecheap كأفضل مسجل اسم نطاق في استطلاع Lifehacker.

ظهر NameCheap أيضًا في العديد من مواقع المراجعة نظرًا للخدمة المتميزة والدعم السهل للمستخدم وأسعار النطاقات. إنها أرخص خدمة تسجيل نطاق لشراء أي نوع من الامتدادات تقريبًا. يمكنك الحصول على حماية Whois مجانية لمدة عام عند شراء أسماء النطاقات دون دفع رسوم إضافية.

كان نظام إدارة المجال القديم قبيحًا ويصعب فهمه ، ولكن التصميم الأخير سهل الاستخدام للغاية وخالي من العيوب ومرن. يمكنك تغيير سجلات خادم الأسماء ، وتحرير DNS ، وإضافة سجلات جديدة بنقرات قليلة بدلاً من تصفح العديد من الخيارات. تم تبسيط كل قسم من أجزاء لوحة التحكم مع سهولة التنقل. يمكنك إدارة أو تجديد أسماء النطاقات وخدمة Whois في غضون دقائق.

كما أنها توفر خوادم مشتركة و VPS وخوادم مخصصة واستضافة بريد إلكتروني بأسعار رخيصة. قد تندهش من أن حزمة الاستضافة “الأساسية” الخاصة بـ NameCheap تكلفك بضعة دولارات مع اسم نطاق مجاني لمدة عام واحد مع حماية Whois المجاني.

أيضًا ، يعد NameCheap مضيفًا رائعًا لشراء شهادات SSL (Positive SSL و EV SSL و Wildcard SSL) لحماية مواقعك بأسعار معقولة جدًا. يقدمون دعمًا رائعًا للدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك والرد في أقرب وقت ممكن كلما الدعم عن طريق الهاتف لديهم رائعه فقد قمت بالاتصال بهم للحصول على مساعدتهم وكانت تجربه ممتازه.

إنه أحد مسجلي النطاقات المفضلين لدي عندما يتعلق الأمر بشراء أسماء النطاقات. أوصي أيضًا إذا كنت ترغب فقط في الحصول على اسم موقع ويب ، فاختر NameCheap. أسعار التجديد معقولة ويمكن تجديد Whois guard بأقل من 4 دولارات في السنة.

هناك مجموعة واسعة من خيارات الدفع مثل PayPal و Bitcoin و MasterCard و Visa لشراء المجالات والاستضافة وشهادة SSL وأشياء أخرى من NameCheap.

BlueHost

BlueHost هي واحدة من أكثر خدمات استضافة WordPress شيوعًا والتي تعمل أيضًا كمسجل نطاق . كما يوصي مطورو WordPress الرسميون أيضًا باستخدام BlueHost لمواقع الووردبريس . إذا كنت تخطط لبدء موقع ويب على منصة ووردبريس ، فاختر هذه الاستضافة دون أدنى شك.

إذا كنت ترغب فقط في شراء اسم موقع ويب ، فيمكنك الحصول على واحد بالسعر القياسي للصناعة. أسعار المجال ومعدلات التجديد معقولة أيضًا تمامًا مثل خطط استضافة الويب الخاصة بهم. لوحة إدارة النطاق سهلة الاستخدام أيضًا. يمكنك تغيير أي شيء مثل سجلات DNS وقفل النطاق وإدارة النطاقات الفرعية والتجديد وتمكين / تعطيل Whois دون مواجهة أي عقبة. كل هذه الأشياء يمكن القيام بها في غضون دقائق من خلال لوحة التحكم المبسطة.

إلى جانب تسجيل النطاق ، تقدم BlueHost الخدمات التالية ؛ اسم نطاق مجاني مع شراء الاستضافة والاستضافة السحابية والاستضافة المشتركة والمخصصة و VPS والمزيد. تأتي لوحة تحكم الاستضافة المخصصة مع مجموعة من الميزات مثل تثبيت WordPress بنقرة واحدة ، وتكامل Cloudflare السهل ، وإنشاء حسابات بريد إلكتروني ذات علامة تجارية ، وحسابات FTP أيضًا.

يتوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع طوال العام لمساعدتك في حل مشاكلك على الفور ، وبالتالي يكسبها المركز الأول في هذه القائمة. أنا مستخدم BlueHost قديم ، وخدمات الاستضافة الخاصة بهم رائعة ونادراً ما تحتاج إلى الاتصال بهم بخصوص مشكلات الاستضافة. إذا كنت تبحث عن استضافة ووردبريس ميسورة التكلفة ، فإن BlueHost مثالي لك.

GoDaddy

GoDaddy هو مسجل نطاق رائع آخر ويقدم أيضًا خدمات استضافة الويب. تأسست في عام 1997 باسم Jomax Technologies ، والتي أصبحت فيما بعد Godaddy. إنها أكبر شركة مسجلة للنطاقات في العالم ولديها مسجل معتمد من ICANN وتبيع أيضًا البرامج والخدمات المتعلقة بالأعمال الإلكترونية.

إنهم يديرون أكثر من 63 مليون اسم نطاق و 14 مليون عميل ضمن نظامهم الأساسي. أنها توفر العشرات من الإضافات للاختيار من بينها لمساعدتك في اختيار المناسب لعملك. يقدم Godaddy أكثر الأسعار تنافسية لبناء قاعدة عملاء ضخمة. أسعارها جذابة للغاية ، يمكنك الحصول على نطاق .com للسنة الأولى فقط بسعر 0.99 دولار.

إلى جانب تسجيل النطاق الرخيص ، يوفر Godaddy استضافة الويب وخوادم VPS وخوادم مخصصة وسحابة بالإضافة إلى استضافة ووردبريس المُدارة. تبدأ خطط استضافة الويب بحوالي 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر وهو ما يشبه إلى حد كبير Bluehost و Hostgator.

تأتي كل حزمة استضافة ويب مع مجموعة من الميزات الرائعة مثل للتثبيت بنقرة واحدة ، وحماية ضد هجمات DDoS ، وتسجيل نطاق سهل ، وترقيات خدمة بنقرة واحدة ، ولوحة تحكم مرنة للتعامل مع حساب الاستضافة الخاص بك. باستخدام المثبتات الواحدة ، يمكنك بسهولة تثبيت ووردبريس و جوملا و دروبال وما إلى ذلك في غضون دقيقة واحدة. لذلك ، لا يلزم معرفة فنية لبدء مدونتك الأولى

تقدم الشركة أيضًا دعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك الاتصال بفريق دعم الخبراء عبر الهاتف للحصول على مساعدة فورية دون انتظار ساعات. ومع ذلك ، يتوفر خيار الدردشة المباشره أيضًا للتواصل مع الدعم ولكن لا يمكن الوصول إليه على مدار 24 ساعة ، مما يعني أن هناك ساعات عمل ثابتة. تعد المكالمة الهاتفية والدردشة الحية أكثر الطرق ملاءمة للوصول إلى الدعم الفني في غضون دقائق.

Register.com

أسس ثلاثة أشقاء دان ليفين وريتشارد وبيتر هذه الشركة عام 1994 كمزود خدمة إنترنت. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة ، لديهم قاعدة صلبة من العملاء الذين يستخدمونها منذ عقود لإدارة أسماء النطاقات. حاليًا ، تدير ملايين المواقع والمدونات على نظامهم الأساسي. Register.com هو أفضل موقع آخر لتسجيل النطاقات ، ولهذا يثق الملايين من الأشخاص بهذه الشركة.

بالنسبة للعملاء الجدد الذين ، يمكنك الحصول على امتداد .com و. org و. net بسعر 0.50 دولار فقط للسنة الأولى. ولكن ، ضع في اعتبارك أن معدلات التجديد الخاصة بهم لنطاقات TLD هذه أغلى بكثير من المسجلين الآخرين. قد تتفاجأ من أن موقع Register.com يطالب بمعدلات تجديد أعلى بثلاث مرات ، أليس كذلك؟

يمكنك الاستفادة من أداة إنشاء مواقع الويب DIY أو الحصول على تصميمات مخصصة لإنشاء أي نوع من المواقع. لديهم أيضًا خدمات استضافة الويب جنبًا إلى جنب مع فريق دعم فني مخصص عبر مكالمة هاتفية. يمكنك شراء أو تسجيل عنوان الويب الخاص بك بسهولة بأقل الأسعار للسنة الأولى.

يقدم موقع Register.com المرافق التالية ؛ تسجيل المجال والاستضافة المشتركة والمخصصة وخدمات البريد الإلكتروني والتسويق عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية وشهادة SSL. خطط استضافة الويب الخاصة بهم ميسورة التكلفة للغاية ، يمكنك الاستفادة من الباندوث غير المحدود وتخزين 300 جيجابايت و 25 حساب FTP و 10 حسابات بريد إلكتروني مع خطة “الاستضافة الأساسية”.

InMotion Hosting

InMotion Hosting هي شركة استضافة معتمدة من CNET على مدار الـ 14 عامًا الماضية لأنها تقدم لك خدمات موثوقة وآمنة ومتميزة. لديهم تصنيف A + Better Business Bureau (BBB) ​​وعقود من الخبرة في خدمة العملاء. InMotion هو أحد المضيفين الذين يوفرون استضافة SSD لجميع الخطط حتى لخطط الاستضافة المشتركة بأسعار معقولة.

بشكل أساسي ، تعد InMotion خدمة استضافة ولكنها أيضًا خيار جيد لشراء أسماء النطاقات. خطوات الشراء واضحة تمامًا وسهلة المتابعة ولا تزعجك بتكتيكات البيع المكثف. يقومون بإعداد حسابك على الفور بمجرد إتمام الدفع ، بغض النظر عن كونك مشتري مجال أو مشترك في استضافة الويب.

يغطي InMotion جميع أنواع الاستضافة تقريبًا مثل المشتركة و vps والمخصصة والموزع وغيرها من الخدمات بالإضافة إلى أدوات إنشاء المواقع وتصميم مواقع الويب. أنها توفر cPanel التقليدية لإدارة النطاقات والنطاقات الفرعية والبريد الإلكتروني وحسابات FTP. تتضمن لوحة التحكم الغنية بالميزات أيضًا إحصائيات الموقع ، ومراقبة الباندوث ، و PHPMyAdmin ، و MySQL ، ومحرر DNS السهل ، وأكثر من 400 تطبيق بنقرة واحدة ، وأكثر من ذلك بكثير.

يعد الافتقار إلى دعم العملاء بمثابة كسر للصفقة ، ولكن مع InMotionHosting ، تحصل على دعم استباقي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية ، Skype ، الهاتف ، البريد الإلكتروني ، ونظام التذاكر. إنها إحدى الشركات القليلة التي تقدم Skype. ألا يكفي أن يكون لديك عدة طرق للتواصل على الفور لطلب المساعدة؟ علاوة على ذلك ، فإن الدردشة المباشرة الخاصة بهم سريعة وسهلة الاستخدام.

إلى جانب الميزات والفوائد ، لديهم ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا لتأمين أموالك. لذلك ، يمكنك طلب استرداد أموالك إذا وجدت أن خدماتهم غير راضية. إذا كنت تبحث عن استضافة ميسورة التكلفة ولكن سريعة ، واسم مجال مجاني ، ونسخ احتياطية مجانية ، وتخزين غير محدود ، فجرّبها. بمساعدة محركات الأقراص ssd ، تحصل على خوادم استضافة سريعة للغاية.

NameSilo

NameSilo هو خيار آخر لتسجيل اسم hgk’hr الخاص بك ، ومع ذلك ، فهو ليس شائعًا مقارنةً بـ GoDaddy و NameCheap ولكنه يدير أكثر من 2 مليون نطاق مما يجعله أحد كبار المسجلين. مع وجود أكثر من 2 مليون نطاق نشط تحت الإدارة ، فإنها توفر حماية WHOIS مجانية مدى الحياة بأسعار منخفضة بجنون. أفضل جزء هو أنه لا توجد رسوم خفية حتى في وقت التجديد. حيث تفرض العديد من الشركات رسوم تجديد أعلى عندما تضطر إلى تجديد النطاقات.

على الرغم من حقيقة أن الشركة لا تمتلك لوحة تحكم حديثة إلا أنها سهلة الاستخدام. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإكمال المهام مثل تعديل DNS ، وتمكين / تعطيل الخصوصية ، والتجديد ، وإعادة توجيه البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك. النقطة الحقيقية هي مدى سهولة تغيير الإعدادات الأساسية بما في ذلك خوادم الأسماء بغض النظر عما إذا كان لوحة تحكم كلاسيكية او حديثة.

للحصول على طبقة إضافية من الحماية ، تم تضمين Domain Defender أيضًا لجميع أصحاب الحسابات لحماية نطاقاتك من المتسللين والهجمات الضارة. عادة ، يتم اختراق حسابات النطاق بسبب عدم وجود أسماء مستخدمين وكلمة مرور قوية إلى جانب أسئلة الأمان الأسبوعية. إنه يضمن أقوى حماية عن طريق إخطار البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية عند إجراء أي تغييرات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمالكين تعديل ما يصل إلى 15 خيارًا للحصول على إشعار لراحتهم أو تعطيل هذه الميزة وهو أمر لا أوصي به شخصيًا.

حيث يوفر العديد من مسجلي النطاقات المشهورين أيضًا استضافة الويب وخدمات شهادة SSL ، أطلقت NameSilo أيضًا خدمات استضافة الويب الخاصة بها.، نظرًا لانخفاض أسعار تسجيل النطاق ، فإنهم يقدمون خصمًا بقيمة دولار واحد فقط. فيما يتعلق بدعم العملاء ، تتوفر الدردشة الحية لساعات محددة ويمكن إرسال التذاكر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إذا كنت تخطط لشراء العديد من النطاقات وتوفير بعض المال ، فلا تتردد في اختيارها.

HostGator

تأسست HostGator في 23 أكتوبر 2002 بواسطة Brent Oxley. إنها شركة استضافة ويب مقرها هيوستن ، تقدم استضافة مشتركة ، VPS ، موزع واستضافة مخصصة بالإضافة إلى تسجيل اسم النطاق بأسعار معقولة. Hostgator هو مسجل نطاق ممتاز ومزود استضافة WordPress للأفراد والشركات والمدونين. تنمو HostGator بسرعة كبيرة ولديها قاعدة من أكثر من 8،000،000 موقع مستضاف على نظامها الأساسي.

يعد شراء اسم نطاق عبر HostGator أمرًا سهلاً للغاية والعملية واضحة جدًا. يمكنك الشراء باستخدام PayPal وبطاقات الائتمان. أسعار النطاق الخاصة بهم أعلى قليلاً من بائع اسم النطاق ولكن ضع في اعتبارك أن شركات استضافة الويب عادة ما تتقاضى أموالاً أكثر من بائع اسم النطاق . نقطة أخرى مهمة هنا ، إذا قارنت سعر نطاق هوستجاتور مع شركات الاستضافة الأخرى مثل BlueHost ، فستجد أنه مقبول تمامًا.

تم تصميم نظام إدارة النطاقات بعناية فائقة لتقديم أقصى سهولة في الاستخدام ، وينطبق الشيء نفسه على لوحة استضافة الويب. يأتي مزودًا بمحرر DNS متقدم وسهل لمساعدتك في تعديل سجلات خادم اسم النطاق . لذلك ، يمكنك توجيه النطاق الخاص بك إلى حسابات استضافة أخرى أو بكلمات بسيطة ، انتشار DNS. يمكنك أيضًا قفل أو إلغاء قفل أسماء النطاقات الخاصة بك لنقلها إلى المسجلين الآخرين.

إنها واحدة من أكثر خدمات استضافة الويب شيوعًا بين مستخدمي الووردبريس ومزود نطاق رائع. يوصي العديد من الخبراء بهذا لإنشاء مواقع الووردبريس . خطط الاستضافة الخاصة بهم ميسورة التكلفة للغاية وتأتي مع عشرات الميزات لتشغيل مواقع الويب الجديدة والقديمة بسلاسة. كما أنها توفر سحابة رخيصة واستضافة ةةردبريس مُدارة.

يمكنك شراء استضافة ويب منخفضة تصل إلى 4 دولارات إلى 5 دولارات شهريًا باسم نطاق مجاني لمدة عام واحد. لقد كنت أستخدم خدماتهم في الماضي ؛ استضافتهم رائعة وسريعة وآمنة. ووقت التشغيل هو 99.99٪ . لهذا السبب أوصي بـ HostGator باستضافة موقع ووردبريس . انصحك بالاشتراك معهم ، فلن تندم أبدًا على قرارك. مع ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا ، يمكنك استرداد أموالك في حالة عدم رضاك عنهم .

DreamHost

DreamHost هو أفضل مسجل نطاقات معتمد من ICANN لشراء المجالات وتقديم 350+ امتداد TLD للاختيار من بينها. يمكنك شراء نطاقك بسعر منخفض يصل إلى 11.95 دولارًا سنويًا باستخدام لوحة تحكم مريحة وسهلة الاستخدام والتي تسمح بتأمين النطاق وإعادة توجيه عناوين URL وإنشاء مجالات فرعية وإدارة DNS.

مع كل تسجيل لاسم نطاق ، ستحصل على حماية خصوصية مجانية لتأمين معلوماتك الشخصية من الوصول العام. نعم ، هذه فائدة كبيرة والعديد من المسجلين يتقاضون رسومًا مقابل ذلك. مع كل تسجيل نطاق ، تحصل على أداة إنشاء مواقع الويب المجانية “Remixer” التي تتيح للمبتدئين إنشاء موقع ويب بدون معرفة تقنية.

قد تعلم أنهم أحد أفضل مزودي خدمة استضافة الووردبريس ويوصى باستضافة الويب . أنها توفر حزم استضافة معقولة مما يجعلها شركة ممتازة للبدء. يقدمون خطة واحدة للاستضافة المشتركة والتي تكلف حوالي 8.95 دولارًا شهريًا لاستضافة مواقع ويب غير محدودة. على الرغم من أنها مكلفة بعض الشيء ، إلا أن خدماتهم تستحق ذلك وهم يقدمون مجموعة من الميزات.

يدير DreamHost أيضًا خدمات متنوعة ضمن النظام الأساسي بما في ذلك تسجيل المجال والاستضافة المشتركة والمخصصة والخدمات السحابية وخوادم VPS والدعم المباشر. إذا كنت تستطيع تحمل بعض الدولارات الإضافية ، فسيكون هذا خيارًا رائعًا. لازلت مشوش؟ لا تقلق ، يقدم Dream Host ضمانًا لاسترداد الأموال أطول مدة تصل إلى 97 يومًا . لذلك ، سيكون استثمارك آمنًا لأكثر من ثلاثة أشهر.

Name.com

Name.com شركة معروفة ولها سمعة طيبة على الإنترنت في مجال تسجيل النطاق . تأسست في عام 2003 من قبل بيل موشكين وبائع اسم مجال ICANN. تعتبر عملية شراء النطاق والسداد مباشرة ، ما عليك سوى إدخال اسم النطاق الذي تريد شراءه وإنشاء حساب Name.com جديد ثم إكمال الدفع.

يمكنك الحصول على .com TLD بحوالي 12.99 دولارًا أمريكيًا لمدة عام واحد ، و .org بسعر 10.99 دولارًا أمريكيًا ، و .net بسعر 12.99 دولارًا أمريكيًا فقط وهو أمر معقول. يمكن شراء المجالات واستضافة الويب وشهادات SSL باستخدام بطاقات الائتمان و PayPal. أنها تتيح لك إعادة توجيه النطاق . كما أن لوحة التحكم معقدة للغاية وسهلة المتابعة لمساعدتك في تغيير إعدادات اسم المجال مثل سجلات DNS وخادم الأسماء.

تبدأ خطط الاستضافة الخاصة بهم من 4.99 دولارًا شهريًا لموقع ويب واحد و 12.99 دولارًا شهريًا لمواقع غير محدودة. تتيح الخطة الأساسية للغاية موقعًا إلكترونيًا واحدًا ، وتخزين 10 جيجابايت ، وباندوث شهري 100 جيجابايت ، و 100 حساب بريد إلكتروني ، و 10 قواعد بيانات MySQL. تتضمن كل خطة استضافة ويب أكثر من 50 نصًا نصيًا للتثبيت التلقائي ، ووقت تشغيل خادم بنسبة 99.9٪ ، ونطاقات فرعية ، وأكثر من 100 حساب بريد إلكتروني ، وشهادة SSL مجانية. يأخذون أيضًا نسخًا احتياطية يومية ، وحماية من البريد العشوائي ، و phpMyAdmin ، والمزيد. كل هذه الميزات تأتي مع ضمان استرداد لمدة 30 يومًا.

1and1 IONOS

شركة أخرى لبيع النطاق رخيصة ومعروفة. الشيء الذي يجعل 1and1 هو الأفضل هو أنهم يقدمون رسوم تسجيل السنة الأولى لنطاقات المستوى الأعلى حوالي 1 دولار ~ 2 دولار مع خصومات حصرية على خطط استضافة الويب.

تأسست 1and1 في عام 1988 من قبل Ralph Dommermuth ، وشركة United Internet هي مالك هذا المسجل وواحدة من أكبر شركات استضافة الويب في أوروبا . المقر الرئيسي يقع في مونتابور ، ألمانيا. إنهم يتعاملون مع أكثر من 19 مليون نطاق مسجل للعملاء من الأفراد والشركات على مستوى العالم حتى الآن ويتزايد.

ستحصل على لوحة إدارة خادم الأسماء مجانًا مع واجهة مستخدم متقدمة ونطاقات فرعية مجانية وحماية Whois مجاني وتخزين 2 جيجا بايت لرسائل البريد الإلكتروني. يمكنك إنشاء حساب بريد إلكتروني مجاني واحد دون دفع أي رسوم إضافية. يتم أيضًا تضمين إعادة توجيه عنوان البريد الإلكتروني مع كل تسجيل لاسم النطاق لتلقي رسائل البريد الإلكتروني على عنوان آخر.

يقدم 1and1 Internet استضافة Linux و Windows ، وتسجيل النطاقات، والخوادم الافتراضية ، والخوادم المخصصة ، والاستضافة السحابية المُدارة ، والتطبيقات السحابية ، والبريد الإلكتروني ، وحلول التجارة الإلكترونية. هم أيضًا أحد مزودي خدمة الاستضافة السحابية الرخيصة. تم تضمين أدوات التثبيت المدمجة بنقرة واحدة أيضًا في الاستضافة الرخيصة لمساعدتك في تثبيت انظمة ادارة المحتوي الشائعة مثل WordPress و Joomla و Drupal وما إلى ذلك بنقرة واحدة.

إذا كنت ترغب في الحصول على اسم نطاق مجاني ، فما عليك سوى اختيار خطة الاستضافة الأساسية الخاصة بهم. تحصل دائمًا على تسجيل مجال لمدة عام واحد مع أي حزمة استضافة يتم شراؤها من 1and1. مع كل شراء لاسم نطاق ، تحصل أيضًا على شهادة SSL مجانية. أليس رائعًا؟

لقد استخدمت 1and1 IONOS وقمت بمراقبة الجهوزية من خلال UptimeRobot للتحقق مما إذا كانت جيدة في تقديم وقت تشغيل الخادم المقبول أم لا. كشفت أن IONOS لديها خوادم قادرة على توفير وقت تشغيل بنسبة 99.9٪. لهذا السبب اوصي بهم للحصول على استضافة ويب موثوقة ومستدامة وبأسعار معقولة.

كيف تجد اسم النطاق المثالي؟

أنا متأكد من أنك قد اصبحت لديك معرفه بأفضل شركات تسجيل أسماء النطاقات واستضافة مواقع الويب والسؤال الآن هو كيفية الحصول على اسم نطاق مناسب؟ حسنًا ، مثلما ذكرت بعض النصائح للعثور على افضل شركات تسجيل أسماء النطاقات واستضافة مواقع الويب ، هناك أيضًا بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار للحصول على اسم نطاق رائع. أوصيك بقراءة كل هذه النقاط بعناية لأنه ليس فقط هذه المرة ولكن في المستقبل ستساعدك على اختيار عنوان الويب المثالي.


العلامة التجارية

لا تشتري فقط نطاقا تعتقد أنه يبدو جذابًا ورائعًا ، ابذل قصارى جهدك دائمًا لاكتشاف اسم ذي علامة تجارية. تجنب المصطلحات والأرقام والواصلات الشائعة وما إلى ذلك لأنه لا يمكنك جعلها ذات علامة تجارية. دعني أسأل شيئًا واحدًا ، كم مرة ترى أرقامًا أو واصلات في مجال شركة؟ ربما أبدًا أو نادرًا.

قبل البدء ، ضع في اعتبارك بعض الاختلافات في المجال وفقًا لمكانتك لجعل العملية سهلة والبحث بدقة للبحث عن اسم ذي علامة تجارية. لا تتوقف فقط مع اسم واحد ، كرر مرارًا وتكرارًا. في بعض الأحيان نقوم فقط بتسجيل نطاق ثم ندرك أنه لا يتناسب مع نموذج أعمالنا الحالي. في النهاية ، يكلف المال والوقت.


كن مبدعًا ومدركًا

يجب أن يكون اسم النطاق الخاص بك بديهيًا بما يكفي لمساعدة الجمهور لأول مرة على فهم ما يدور حوله. بكلمات بسيطة ، يجب أن تكون موصوفة ذاتيًا ، عندما يسمعها شخص ما أو يقرأها ، يمكنه / يمكنها تخمين الموضوعات / المنتجات وراءها.


اختر نطاق قصير

الاسم المطول ليس فقط من الصعب تذكره ولكن أيضًا محبط للكتابة. لذلك ، إذا كان ذلك ممكنًا ، اجعله دائمًا قصيرًا ولا يُنسى لمساعدة المستخدمين على تذكره في الزيارات القادمة. إذا كان لديك اسم نطاق طويل جدًا ، فقد يكون من المجهد لمستخدمي الهاتف المحمول كتابة عنوان URL بالكامل بسبب أبعاد الشاشة الصغيرة. من السهل الإشارة إلى الأسماء القصيرة ، ويمكن أن تتلاءم بشكل مريح مع الزوار ، وتبدو رائعة في حملات التسويق.


استخدم الكلمه المستهدفه

يساعد استخدام الكلمات الرئيسية المستهدفة أيضًا الجمهور على معرفة المكانة الرئيسية لعلامتك التجارية. هناك بعض الجدل حول أن الكلمات الرئيسية في اسم موقعك أو مجال المطابقة التامة تلعب دورًا حيويًا للحصول على مرتبة عالية في محركات البحث ولكن من يدري. .

يفض نطاق بامتداد .com

عندما نتحدث عن مواقع الويب ، فإن أول ما يخطر ببال عامة الناس هو “.com” والسبب الآخر هو الامتداد الأقدم على الإنترنت. في الغالب ، يفضل مالكو الويب أن يكون لديهم .com . والسبب الثالث من وجهة نظري هو زيادة استخدام الهاتف المحمول بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية ، وقد تعلم أن العديد من لوحات مفاتيح الهواتف الذكية الحديثة تأتي مع زر “.com” مما يجعل من السهل إكمال عنوان URL بالضغط على هذا الزر.

إذا لم يكن اسم عملك المطلوب متاحًا في امتداد dot-com ، فيمكنك أيضًا البحث عن .net و. org و .biz وما إلى ذلك أو العثور على اسم بديل وأنت في مرحلة البداية. من ناحية أخرى ، يمكن لأصحاب الأعمال الحاليين الاتصال بمالك النطاق الحالي لشرائه ، لكن الأمر بالتأكيد يكلف أموالاً أكثر من شراء نطاق جديد.

تجنب الأرقام والرموز

تجنب استخدام الأرقام والرموز لجعل اسم النطاق الخاص بك يبدو احترافيًا وعلامة تجارية وموجزًا. تبدو عناوين الويب التي تحتوي على رموز أو أرقام في معظم الحالات مزعجه وغريبة لذا تجاوزها. بدلاً من حمل هذه الكلمات ، يمكنك تبديل الاسم أو استخدام بادئة.


البحث بدقة و تجنب التعدي على العلامات التجارية

يعد انتهاك حقوق النشر أمرًا يمكن أن يفسد عملك الراسخ قريبًا أو لاحقًا إذا كنت لا تهتم. يؤثر فقدان اسم العلامة التجارية بسبب انتهاك العلامة التجارية بشكل سيء على أي شركة والاستمرار بعد ذلك أمر مستحيل تمامًا حيث تم التخلي عن العديد من الشركات في الماضي بسبب مطالبات حقوق النشر.

في النهايه هذه بعض أفضل شركات تسجيل أسماء النطاقات واستضافة مواقع الويب المعروفين حيث يمكنك بسهولة تسجيل اسم موقع الويب الخاص بك.

إذا كنت تبحث عن شركة استضافة ويب رائعة مع نطاق مجاني ، فانتقل إلى BlueHost أو InMotionHosting . بخلاف ذلك ، تعد NameCheap شركة رائعة لشراء النطاقات.

سيكون من دواعي سروري أن أعرف ما هي أفضل شركات تسجيل أسماء النطاقات من وجهة نظرك؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تستخدم مواقعنا على الويب ملفات تعريف الارتباط. وتعني المتابعة أنك توافق على استخدامها. موافق قراءة المزيد