افضل 9 مواقع تعديل الفيديو اون لاين مجانا باحترافية

على الرغم من وجود برامج تعديل الفيديو قوية لسطح المكتب و الاجهزه المحموله، فهناك أوقات يكون فيها كل ما تريد القيام به هو دمج مقطعين أو إزالة الصوت من الفيديو أو تدوير مقطع فيديو. في مثل هذه الحالات ، من المنطقي استخدام مواقع وتطبيقات تعديل الفيديو اون لاين عبر الإنترنت بدلاً من تنزيل البرامج.

افضل مواقع تعديل الفيديو والكتابة عليه اون لاين مجانا

العثور على برنامج لتعديل الفيديو اون لاين بطريقة احترافيه ليس أمرًا سهلاً ، ولكن لا داعي للقلق ، فقد قمنا بالبحث عن افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين مجانا . في هذه المقالة ، سنقوم بمقارنة محرري الفيديو على بعض مواقع تعديل الفيديو اون لاين مجانا ، ولكن بشكل أساسي هذه المواقع تساعدك علي :التقطيع ،، الاقتصاص ، إضافة ترجمات ، عوامل تصفية ، صوت ، تأثيرات ، وميزات أخرى.

موقع ClipChamp

ClipChamp افضل موقع تعديل الفيديو اون لاين لـ إضافة التأثيرات والفلاتر علي الفيديو اون لاين . فإذا كنت تبحث عن محرر فيديو بسيط عبر الإنترنت يتيح لك تعديل الفيديو اون لاين من اقتصاص الفيديو وتقطيعه وتدويره وقلبه ، فإن ClipChamp افضل خيار لك. بالإضافة إلى أدوات التعديل الأساسية ، يتيح لك ClipChamp أيضًا ضبط السطوع والتباين وتشبع أي فيديو تحمّله.

ما عليك سوى تحميل الفيديو ، ويمكنك تحويل أي مقطع فيديو بأي دقة بين التنسيقين 240p و 4K إلى MP4 أو WebM أو FLV. أثناء التحويل ، يمكنك اختيار دقة الفيديو والجودة وإعدادات التحسين الأخرى يدويًا. الشيء الوحيد الذي تفتقر إليه ClipChamp هو السرعة. يستغرق تقديم الفيديو جزءًا طويلاً نظرًا لأنه يعرضه على المتصفح ويتعين عليه الاعتماد على موارد جهاز الكمبيوتر.

موقع Online Video Cutter

افضل موقع تعديل الفيديو اون لاين لـ – تقطع وتدوير الفيديو اون لاين. Online Video Cutter كما هو واضح من الاسم نفسه ، فإن سيسمح لك بقص وتقطيع مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة طالما أنها أقل من 500 ميغابايت. بخلاف ذلك ، يمكنك تدوير وإخراج مقاطع الفيديو أيضًا. للعمل مع Cutter Online Video ، يجب أن تستخدم متصفح Chrome وتثبيت تطبيق Chrome.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تحميل الفيديو ، واسحب أشرطة التمرير كما هو مطلوب واختر جودة المخرجات وتنسيق الملف. لقطع الفيديو ، انقر فوق الزر “cut”. بعد القطع ، يمكنك إما تنزيل الفيديو المعالج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حفظه في Google Drive أو Dropbox. كما ان Online Video Cutter يقوم بحذف الملفات تلقائيًا من الخوادم بعد الانتهاء من العمل .

موقع VideoToolbox

افضل موقع تعديل الفيديو اون لاين لـ – التحرير الأساسي للفيديوهات اون لاين . موقع VideoToolbox لتعديل الفيديو اون لاين قد تم انشائه في عام 2000 ، ولكنه يحتوي على مجموعة رائعة من الأدوات لتحرير مقاطع الفيديو. باستخدام الأدوات المضمنة ، يمكنك إضافة علامات مائية ، أو قطع أو تحويل ملفات الفيديو ، أو الاقتصاص ، أو دمج ملفات متعددة في ملفات فيديو واحدة ، أو استخراج الصوت ، أو الفيديو ، أو الترجمة من ملف ، وإنشاء صور مصغرة ، وتضمين ترجمات مصاحبة.

الجيد في VideoToolbox هو أنه يمنحك تخزين سعة 1.5 جيجا لتخزين ملفات الفيديو المحررة. أيضا ، للعمل مع VideoToolbox ، يجب أن يكون حجم ملفات الفيديو أقل من 600 ميغابايت. الجانب السلبي من VideoToolbox هو أنه لا يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك أثناء التحرير مع بعض الأدوات المضمنة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تقليص مقطع فيديو ، فأنت بحاجة إلى معرفة نقاط البداية والنهاية بالضبط ، ولا يمكنك معاينتها في المتصفح أثناء التعديل.

موقع MovieMakerOnline

افضل موقع تعديل الفيديو اون لاين لـ – إنشاء مقاطع الفيديو و دمجها من الصفر . MovieMakerOnline يتيح لك إنشاء أفلام أو مقاطع فيديو خاصة بك عن طريق إضافة موسيقى مخصصة إلى مقاطع الفيديو والصور. يحتوي MovieMakerOnline أيضًا على خيارات أخرى مثل تراكب النص ، التحولات ، خيارات الخفوت لكل من الفيديو والصوت ، الاقتصاص ، التدوير ، التعتيم ، إلخ.

يبدو موقع الويب غريبًا بعض الشيء بسبب جميع الإعلانات ، والتخطيط المربك ، والمخطط الزمني العمودي للفيديو ، والموسيقى والصور والنصوص والخلفيات ، ولكن إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لتحرير مقاطع الفيديو الموجودة أو إنشاء فيديو من الصور ، فإن MovieMakerOnline يقوم بالمهمة بشكل جيد.

موقع Kapwing

افضل موقع تعديل الفيديو اون لاين تعديل الفيديو اون لاين لـ – تغيير حجم الفيديو . Kapwing ليس بالضبط محرر فيديو تقليدي. إذا كنت ترغب في تغيير حجم مقاطع الفيديو الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعية مثل Instagram أو Twitter أو Facebook ، فإن Kapwing يعد خيارًا أفضل. أفضل ما في التطبيق هو أنه يحتوي على إعدادات مدمجة لجميع وسائل التواصل الاجتماعية الشائعة ، ويعرض لك أيضًا معاينة. يمكنك أيضًا تحميل الترجمات المصاحبة وإضافتها. يعمل الموقع على نحو لا تشوبه شائبة على الجوال أثناء عمله على أجهزة سطح المكتب.

موقع RotateMyVideo افضل موقع تعديل الفيديو اون لاين

RotateMyVideo افضل موقع تعديل الفيديو اون لاين لـ – لتدوير الفيديوهات اون لاين . كما يوحي الاسم ، يقوم RotateMyVideo بتدوير أي فيديو. الموقع بسيط جدًا ، حمّل مقطع فيديو من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف ، بمجرد الانتهاء، يمكنك تدويره إلى اليسار أو اليمين باستخدام الأزرار. يمكنك أيضًا تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو بين 4: 3 و 16: 9. بمجرد الانتهاء ، قم بتنزيل الفيديو أو مشاركته مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

موقع VideoLouder

VideoLouder افضل موقع تعديل الفيديو اون لاين لـ – تحويل الصوت من الفيديو بصوت أعلى أو صامت . في بعض الأحيان عندما تقوم بتسجيل فيديو من الهواتف الذكية ، يكون الصوت مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا. وكل ما تريد القيام به هو زيادة أو تقليل حجم الفيديو ، VideoLouder هو أفضل محرر للقيام بذلك.

يمكنك تحميل فيديو يصل إلى 500 ميغابايت الموقع يدعم جميع تنسيقات الفيديو الشائعة مثل AVI و MPEG و MPG و MP4 و MOV و XVID إلخ. كما ان الموقع أيضًا يدعي بانه يقوم بإزالة الملفات التي تم تحميلها بعد بضع ساعات. على الرغم من أنني أوصي بعدم تحميل أي شيء على الإنترنت اذا كنت لا تشعر بالارتياح تجاه عرضه للجمهور.

موقع VEED

Veed هو أداة لتحرير الفيديو عبر الإنترنت اون لاين تمكن أي شخص من إنشاء مقاطع فيديو مؤثرة . يحتوي على بعض الميزات المفيدة مثل القدرة على قص مقاطع الفيديو وتصفيتها وفقًا لمظهر مختلف.

Veed يمكن المستخدمين من إضافة الصور إلى مقاطع الفيديو أو قصها أو إضافة نص أو الرسم عليها. يعمل Veed أيضًا كأداة لإنشاء مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وفقًا لتفضيلاتك واعداداتك.

يمكنك أيضًا تجربة أدوات مثل التدوير والتشذيب وإضافة الصور والملصقات والرموز التعبيرية والمزيد. يمكنك Veed ايضا من إنشاء مقاطع فيديو عبر الإنترنت من خلال الأداة و تحميل مقطع فيديو مستهدف ، وتحريره وفقًا لميزات مختلفة ، وتنزيل الفيديو المحرر بعد العرض السريع.

من خلال استخدام Veed من السهل جدا عليك للغاية إنشاء إعلانات فيديو عبر الإنترنت وتوفير الكثير من الاموال التي ستنفقها من اجل انشاء مقطع صغير جدا لاعلانك.

موقع Motionbox

Motionbox عبارة عن منصة مخصصة بشكل أساسي لإنشاء الفيديوهات وتساهم في مساعدة الكثير من الاشخاص بمختلف امكانياتهم ومهاراتهم المختلفة على الالتقاء والتعاون على وجه التحديد في محتوى الفيديو.

Motionbox هو محرر فيديو سهل وقوي.يساعدك في إنشاء فيديو هات مع امكانية اضافات الترجمة والموسيقى والصور إلى الفيديو والرسوم المتحركة وغير ذلك الكثير. تعد خدمة Motionbox واحدة من أسرع الوسائل لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها كما تريد. ما عليك سوى اختيار قالب فيديو من اختيارك ، والبدء في عملية التحرير بكل سهوله.

في النهاية ، تعد هذه المنصات المذكوره بالاعلي بشكل عام نظامًا أساسيًا رائعًا لإنشاء وتعديل الفيديو اون لاين وتساعد المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة ممكنه. ولذلك ، استخدم هذه المنصات لإنشاء و تعديل الفيديو اون لاين بكل ثقة ونحن على يقين من أنها ستنتج لك أفضل نسخة من ما كنت تريده بدون جهد او عناء.

مقالات قد تعحيك

2 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.