تسجيل الشاشة فيديو – تسجيل فيديو اون لاين RecordCast

0

RecordCast هو مسجل شاشة مجاني يساعدك على تسجيل الشاشة فيديو اون لاين وتحرير الفديو الخاص بك كما تشاء اون لاين ، دون الحاجة إلى التسجيل والتنزيل.

افضل موقع تسجيل الشاشة فيديواون لاين

في الوقت الحاضر ، هناك بالفعل العديد من أدوات تسجيل الشاشة فيديو اون لاين المجانية المفيدة على الإنترنت. يمكن القول تقريبًا أن الكمبيوتر لا يحتاج إلى التثبيت.

توفر أداة RecordCast ميزات عديده لتسجيل الشاشه ، مثل الشاشة فقط أو الشاشة + كاميرا الويب أو نظام تسجيل الصوت أو من الميكروفون ، وبعد التسجيل ، هناك أيضًا محرر للفديو بسيط ، لإضافة نص أو خلفية أو قص مقاطع مختلفة معًا ، وكل ذلك مجانًا.

من المعروف أن مسجل الشاشة سيكون أحد أكثر الأدوات المفيدة التي تجعل الحياة أسهل. يمكن استخدامه لعدد من الاستخدامات – إنشاء برامج تعليمية ، وتسجيل عروض تقديميه لتحسين التواصل التجاري ، وإنتاج دروس بالفيديو لمساعدة المعلمين والطلاب ، وما إلى ذلك. يكون من السهل إنشاء تسجيلات عالية الجودة.

RecordCast أداة تسجيل الشاشة فيديو اون لاين الأسهل استخدامًا والتي تمكن المستخدمين من التقاط أي نشاط للشاشة بصوت بنقرة واحدة. في النهاية ، يعد RecordCast عبارة عن مسجل شاشة قائم على الويب دون تنزيل أي برنامج أو اية اضافات.

RecordCast هو منتج يتم تطويره من قبل شركة PearlMountain Limited المتخصصه في مجال التطوير لبرامج الرسومات والوسائط المتعددة وتهدف إلى جعل التصميم الجرافيكي احترافي وسهل وفي متناول الجميع. منتجاتها لديها ملايين المستخدمين منتشرين حول العالم .

مميزات RecordCast :

مجاني : يمكنك الحصول على فيديو مسجل عالي الجودة بدون علامة مائية ، وبدون دفع أي شيء.

لا تحتاج الي تحميل اية برامج : ابدأ في تسجيل شاشتك اون لاين بنقرة واحدة ، دون الحاجة إلى تنزيل اية برامج اوإضافات.

تطبيق سهل ومرن للغايه : انشا لقطة الشاشة للشاشة بأكملها أو نوافذ التطبيقات أو تبويبات المتصفح حسب حاجتك. كما يمكن أيضًا تسجيل الصوت في وقت واحد إذا كنت تفضل ذلك.

تحرير الفديو في نفس الوقت مدمج : قم بتحرير الفديو الخاص بك عن طريق إضافة عناوين جذابة ، وشروحات ، وتأثيرات والمزيد في محرر الفيديو المدمج في التطبيق .

تسجيل حساب في RecordCast

يمكنك تسجيل حساب مجانا باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي. كما يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابات Facebook أو Google

طريقة تسجيل شاشة الكمبيوتر فديو اون لاين

العملية سهلة جدا. ما عليك سوى النقر فوق زر بدء التسجيل على الموقع الرسمي ، حدد من بين الخيارات الثلاثة المتاحة ؛ الشاشة أو كاميرا الويب أو الشاشة وكاميرا الويب.

الخطوة الثانية هي ضبط الإعدادات ؛ اختر خيارات التسجيل الأخرى.

تتيح لك الخطوة التالية تحديد الشاشة بأكملها أو علامة تبويب المتصفح أو تطبيق معين. في هذه الخطوة لا تنس التحقق من اعطاء الاذن للوصول الي المايكرفون لتسجيل الصوت.

ابدأ الآن التسجيل وتذكر أن التسجيل المجاني يصل إلى 30 دقيقة.

بعد التسجيل الكامل ، يمكنك تنزيل الفيديو وتحريره باستخدام محرر الفيديو المجاني المدمج ، كل هذا مجانا وعلى الإنترنت

تسجيل الشاشة فيديو اون لاين بدون برامج مجانا RecordCast
تسجيل الشاشة فيديو اون لاين بدون برامج مجانا RecordCast

وبعد ذلك ستظهر لك اعدادات لتسجيل الصوت اثناء تسجيل الفديو لاختيار ما يناسبك منها .

تسجيل الشاشة فيديو اون لاين بدون برامج مجانا RecordCast

يوجد خيار تسجيل الشاشه وتسجيل الصوت في وقت واحد أيضًا دون الحاجة إلى استخدام تطبيق آخر لإجراء الدبلجة أو الصوت لاحقًا وهذه ميزه رائعه جدا من وجهة نظري.

بعد الانتهاء من التسجيل يمكنك استخدام محرر الفديو المجاني أيضًا لإضافة عناوين ونصوص وموسيقى وخلفية والمزيد من الاضافات المتاحه.

يمكنك حفظ تسجيلاتك ببساطه وتعديلها بحرية بعد تحريرها باستخدام Recordcast. وهو بسيط جدا. ما عليك سوى النقر فوق خيار Export Video .

يتيح لك Recordcast العديد من الخيارات لحفظ الفيديو وهي ( 480P و 720 P و 1080 P ) لذا يمكنك اختيار مقطع فيديو عالي الجودة لاستخدامه في اليوتيوب .

Recordcast تطبيق ويب مجاني قوي وهو مثالي لجميع الفئات لاستخدامه في العروض التقديمية والأعمال والبرامج التعليمية وغير ذلك الكثير. الآن مع Recordcast ستصبح قادرًا على استخدامه للعديد من الأغراض مع سهولة ميزاته ووظائفه ، يسعدني أن أوصي بهذا للجميع مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تستخدم مواقعنا على الويب ملفات تعريف الارتباط. وتعني المتابعة أنك توافق على استخدامها. موافق قراءة المزيد