افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة مجانا

0

هل فقدت ملفات مهمة مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك من القرص الصلب أوفلاش USB أو بطاقة SD؟ لا تقلق يمكن أن تساعدك برامج استعادة الملفات المحذوفة في استعادة هذه الملفات.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة

الملفات مهمة جدًا لنا . والحفاظ على أمانها يمثل مشكلة كبيرة لأن وسائط التخزين ليست امنه بشكل كبير . يمكن أن تُفقد الملفات والبيانات بسبب العديد من الأسباب منها:

  1. التعرض لمجموعه من الفيروسات
  2. تلف القرص الصلب
  3. حذف الملفات عن طريق الخطأ
  4. عدم أخذ نسخه احتياطيه من الملفات المهمه

افضل 5 برامج استعادة الملفات المحذوفة مجاناً

فيما يلي افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة المفيدة لاستعادة البياناتوالملفات بمختلف انواعها مرة أخرى بعد حذف او فقدانها باي طريقة.

Recuva افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة

Recuva هي واحد من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة المتاحة مجانًا. يمكنه استرداد البيانات والملفات من القرص الصلب ومحرك USB والأقراص المضغوطة / أقراص DVD وبطاقات الذاكرة وما إلى ذلك. هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية وله واجهة سهلة الاستخدام للغاية.

يدعم البرنامج انظمة الويندوز ، ولكن للأسف لا يتوفر Recuva لنظام التشغيل Mac. إنه متاح فقط لنظام التشغيل Windows. تم تطوير برنامج Recuva بواسطة Piriform الذي يشتهر ببرنامج CCleaner لتنظيف الكمبيوتر الشخصي . وهي متوفرة كإصدار محمول ومثبت كذلك. إذا احتجت في أي وقت إلى استعادة البيانات ، فجرّب برنامج Recuva أولاً قبل البحث عن أي خيار مدفوع.

EaseUS Data Recovery افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة

EaseUS هي شركة برمجيات دولية رائدة تقدم خدماتها منذ عام 2004 في مجال النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات. لدى EasUs ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم. منتجها الشهير هو EaseUS Data Recovery Wizard. لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يتوفر البرنامج لكل من الويندوز و ماك . يمكنه أيضًا استرداد البيانات من iOS و Android ولكن يتطلب الحصول علي نسخه مدفوعه.

أفضل شيء هو أنه بالنسبة للمستخدمين المبتدئين يرغبون في استعادة البيانات حتى 2 جيجابايت ، فإن هذا البرنامج مجاني تمامًا. ولكن لاسترداد أكثر من 2 غيغابايت ، فأنت بحاجة إلى ترخيص مدفوع. لديهم خطط ترخيص مختلفه لاحتياجات مختلفة. تكلف نسخته المدفوعة 69.95 دولارًا لجهاز كمبيوتر واحد .

Mini Tool Power Data Recovery افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة

Power Data Recovery هو أحد منتجات شركة Mini Tool . برنامج استعادة الملفات متاح لكل من الويندوز و ماك . لديهم أيضًا أدوات مساعدة لاستعادة الملفات من ماك بوك و اي فون . MiniTool Data Recovery قادر على استعادة الملفات من القرص الصلب التالف . كما أنه يوفر قرص استرداد إذا كنت غير قادر على تمهيد الجهاز بسبب تلف بيانات القرص الصلب . يمكنه استعادة الملفات من جميع أجهزة الوسائط تقريبًا.

يتوفر Mini Tool Power Data Recovery مجانًا ولكن له قيود فانت تحصل على استرداد ما يصل إلى 1 جيجابايت من البيانات. لذلك إذا كان لديك القليل من البيانات لاستعادتها مثل بعض الملفات ، فلن تضطر إلى الدفع . إنه برنامج احترافي لاستعادة الملفات ويوفر تراخيص مختلفة للاستخدام التجاري . يكلف 69.00 دولارًا لترخيص الاستخدام الشخصي لجهاز كمبيوتر واحد. وللاستخدام التجاري ، تبلغ 119.00 دولارًا .

Undelete Data Recovery افضل برنامج لأستعادة الملفات المحذوفة

Active Undelete هو أحد منتجات شركة Lsoft للبرامج . بعد منتجيها المشهورين Active @ file Recovery و Active @ partition Recovery ، قاموا الآن بدمج هاتين الميزتين في مجموعة أدوات استعادة الملفات الكاملة – Active @ Undelete.

إنها أداة قوية وسريعة لاستعادة الملفات يمكنها حتى استعادة الملفات التي لا يمكن استخدامها بواسطة برامج أخرى. إذا كنت قد جربت برنامجًا آخر دون نجاح ، فيجب أن تقوم بتجربة هذا البرنامج يمكنه استعادة الملفات والمجلدات والبارتشن المحذوف والقرص التالف .

Stellar Phoenix Data recovery أفضل برنامج لأستعادة الملفات المحذوفة

Stellar Phoenix Data recovery من Stellar وهي تتمتع بخبرة واسعة في تقديم خدمات استعادة البيانات. لديها مجموعة واسعة من برامج استعادة البيانات لنظام التشغيل ويندوز و ماك و لينكس و اندرويد و اي يو اس . يمكنك اختيار المنتج المناسب . إنه يمنح ميزة الدفع مقابل البرنامج الذي نطلبه فقط وليس مقابل الخدمات غير الضرورية. قم بزيارة الموقع لمشاهدة قائمة واسعة من منتجاتها.

في الإصدار المجاني أو التجريبي ، سوف يقوم فقط بفحص وإظهار النتيجة للمستخدم ، ولكن لاستعادة الملف ، يجب عليك شراء مفتاح الترخيص. ، يوفر العديد من مجموعات الأدوات مع تراخيص مدى الحياة. تبلغ تكلفة Stellar Data Recovery for Windows Home 49.00 دولارًا والتي ستستعيد الملفات والمجلدات فقط. لإضافة خيار استرداد البارتشن ، قم بشراء إصدار Pro بقيمة 99.00 دولارًا. لذلك عليك شراء الترخيص وفقًا لمتطلباتك.

قبل الشراء ، قم بتنزيل الإصدار التجريبي وتحقق من أن البرنامج قادر على اكتشاف البيانات / الملف المطلوب وجاهز استعادة الملفات . لكل برنامج تقنيته الخاصة وقدرته على مسح البيانات المفقودة واكتشافها. لمستخدم مختلف .

هذه هي كانت افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة من وحهة نظرنا وتجربتنا اذا كان لديك ايتجربه مع برامج اخري لاتترد في تركها لنا في التعليقات حتي نقوم بتجربتها واضافتها الي هذه القائمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تستخدم مواقعنا على الويب ملفات تعريف الارتباط. وتعني المتابعة أنك توافق على استخدامها. موافق قراءة المزيد