تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفه EaseUS Data Recovery Wizard

برنامج easeus data recovery wizard من شركة EaseUS والتي لديها مجموعة واسعة من المنتجات التي تعتبر قوية للغاية ، إلى حد تلبية احتياجات المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات وفي نفس الوقت تكون سهلة الاستخدام للغاية لأي مستخدم.

ولذلك ليس صعبًا كما تعتقد ، استعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك! ، من الممكن استرداد الملفات المحذوفة من الكمبيوتر أو القرص الخارجي أو قرص USB أو بطاقة الذاكرة مع معالج استرداد بيانات EaseUS برنامج “EaseUS Data Recovery “، أفضل برنامج لاستعادة البيانات لمنصات الويندوز و ماك.

تحميل برنامج easeus data recovery افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة

في هذه المقاله سنتحدث عن افضل برنامج في استعادة الملفات المحذوفة ، EaseUS Data Recovery Wizard . يتوفر هذا البرنامج لاستعادة الملفات المحذوفة الخاص بـ EaseUS لكل من الويندوز و ماك ، وسيساعدك على استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ والملفات المحذوفة بواسطة البرامج. كما يمكن أيضًا استخدامه للوصول إلى الملفات التالفة.

برنامج EaseUS Data Recovery – افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة

إذا كنت تبحث عن برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة (الصور ومقاطع الفيديو) ، واستعادة الملفات المنسقة ، واستعادة الملفات المحذوفة من سلة المهملات ، و استعادة بيانات القرص التالفة ، واستعادة الملفات من جهاز الكمبيوتر مصاب ، فلا يوجد خيار امامك افضل من EaseUS Data Recovery Wizard.

يوفر لك EaseUS Data Recovery Wizard Free ، المقدم لكل من مستخدمي الويندوز و ماك، إمكانية استعادة الملفات التي تم حذفها من الكمبيوتر ، والأقراص الخارجية ، وبطاقات الذاكرة والأجهزة الأخرى ، المنسقة ، المصابة ،او التي لم يتم التعرف عليها . علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ بياناتك في ثلاث خطوات بسيطة وبسرعة.

كما ان لديه القدره على استعادة واسترجاع البيانات من الخوادم ووحدات التخزين التالفه. بشكل عام ، يعد برنامج EaseUS Data Recovery Wizard واحد من أفضل برامج استعادة الملفات التي راجعناها. نقطة ضعفه هو أنه لا يمكن مسح القرص الصلب بأكمله ، فقط الأقسام.

استعادة الملفات المحذوفة برنامج EaseUS Data Recovery

بمجرد قيامك بتنزيل البرنامج وتثبيته لاستعادة الملفات المحذوفه، يمكنك اختيار مسح سطح المكتب أو قسم معين أو محرك أقراص خارجي. إذا كنت تتعامل مع قسم غير محمّل أو محذوف ، فإن معالج استرداد بيانات EaseUS سيعرضها أيضًا عند استخراج المعلومات من جدول الأقسام.

برنامج EaseUS Data Recovery

واحدة من ميزاته أنه على عكس أدوات استعادة البيانات الأخرى ، ليس من الضروري إجراء مسح كامل على القرص الثابت أولاً. سيقوم معالج EaseUS Data Recovery تلقائيًا بتشغيل فحص سريع ثم بدء مسح عميق. أثناء الفحص ، يعرض البرنامج شريط تقدم في الجزء العلوي من التطبيق ، مع عد تنازلي لمقدار الوقت المتبقي لاكمال العمليه.

برنامج EaseUS Data Recovery

يمكنك استعراض ومعاينة الملفات قبل اكتمال الفحص ، حيث يتم استردادها أو الانتظار حتى يتم الانتهاء منها. القدرة على معاينة يساعد ، لأن يتم إعطاء الملفات المستردة أسماء عامة ، فضلا عن معظم أدوات استعادة البيانات لنظام التشغيل ويندوز. ومع ذلك ، فإن الحد الأقصى لحجم الملف البالغ 100 ميغابايت يحد من فائدته.

بمجرد اكتمال التحليل ، يمكنك استعراض المحتوى حسب تصنيف الملفات ، فئة الملف (الرسومات ، الصوت ، المستندات ، الفيديو ، البريد الإلكتروني ، إلخ) . يعتبر البحث عن الملفات مفيدًا لأنه يمكنك من البحث عن نوع ملف معين مثل (.txt ، jpg.).

سيكون المحتوى الذي قمت بحذفه شخصيًا في مجلد “سلة المحذوفات”. اما المحتوى الذي تم حذفه بواسطة وسائل أخرى ، مثل برنامج ، موجود في مجلد خاص يسمى “المزيد من الملفات المفقودة (RAW)”.

استرداد المحتوى بسيط. كل ما عليك فعله هو النقر فوق مربع الاختيار الموجود بجوار اسم الملف ، والضغط على الزر “استرجاع” وتحديد موقع الاسترداد. يجب أن يكون هذا الموقع عبارة عن قسم أو وحدة منفصلة ، ويمكنك اختيار وحدة خارجية.

برنامج EaseUS Data Recovery
image 12

توفر EaseUS نسخه مجانيه من EaseUS Data Recovery والتي تتيح لك استرجاع ملفات بحجم 500 ميجابيت ، كما انها توفر إصدارات تجريبية من النسخه البرو، والتي يمكن استخدامها لاسترداد ما يصل إلى 2 غيغابايت من البيانات على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز ماك. ولكن إذا كنت تريد استرداد ملفات اكثر من ذلك ، فيجب عليك اختيار شراء الإصدار المدفوع.

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تستخدم مواقعنا على الويب ملفات تعريف الارتباط. وتعني المتابعة أنك توافق على استخدامها. موافق قراءة المزيد