أفضل مواقع التخزين السحابي المجانية

أفضل مواقع التخزين السحابي المجانية للحصول علي مساحة تخزينية سحابية مجانية

في هذه الأيام ، أصبح من الأسهل ببساطة استخدام مواقع التخزين السحابي القائمه على السيرفرات . يجب الاعتماد علي مواقع التخزين السحابي ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأعمال التجارية.

حيث يمكننا الوصول إلي خدمات البث مثل Netflix و Hulu وغيرها ، والبث من خوادمهم. يمكنك فعل الشيء نفسه مع كل المحتوى الرقمي الخاص بنا – ما عليك سوى اختيار أفضل مواقع التخزين السحابي ، وتحميل المستندات والملفات والصور وملفات PDF أو أي شيء آخر ، والوصول إليها بسهولة متى احتجت إلى ذلك ، من أي مكان وباستخدام أي جهاز.

افضل خدمات التخزين السحابي على الإنترنت

مواقع التخزين السحابي هي الحل المثالي الذي سيساعدك على توفير مساحة كبيرة وتسريع أجهزتك. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون قادرًا على الوصول الفوري إلى أي شيء تحتاجه حتى أثناء التنقل ، عبر الهاتف أو الكمبيوتر المحمول.

لن تضطر أيضًا إلى الاعتماد على أجهزة USB وملفات البريد الإلكتروني والتعامل مع قيود الحجم في البريد الإلكتروني.

الآن ، إذا لم يكن لديك بالفعل فكرة بشأن مواقع التخزين السحابي التي يجب استخدامه – فلدينا بعض الاقتراحات. بالبحث الكثيف ، وجدنا افضل 5 مواقع التخزين السحابي لتقديم أفضل خدمات التخزين السحابي . نأمل أن تجد الخدمة المناسبة لك فيما بينهم.

iDrive افضل موقع تخزين سحابي مجاني

iDrive.هي أول خدمة سحابية نوصي بتجربتها iDrive هي خدمة نسخ احتياطي ممتازة علي الإنترنت تقدم أسعارًا رائعة وأداءًا ممتازًا وعددًا من الميزات ، كما أنها سهلة الاستخدام للغاية. تحتوي على بعض العيوب البسيطة ، مثل عدم وجود خيار نسخ احتياطي مستمر ، وواجهته مجزأة إلى حد ما. ومع ذلك ، فهي جيده جدا.

يمكنك استخدامه على أي عدد تريده من الأجهزة ، وهو أمر رائع لمشاركة التخزين مع عائلتك بأكملها ، أو لأغراض العمل. تقدم الخدمة إصدارًا مجانيًا ، على الرغم من أن مساحة التخزين صغيرة نوعًا ما ، إلا أنها تقدم حوالي 5 جيجابايت فقط ، ولكنها دائمة ومجانية تمامًا. كل ما عليك القيام به من أجل البدء في استخدامه هو إنشاء حساب ، والبدء في تخزين ملفاتك.

Google Drive افضل موقع تخزين سحابي مجاني

Google Drive عبارة عن خدمه تخزين سحابيه من جوجل ، ومعظم الناس يعرفونه جيدًا . يأتي مزودًا بخطة تخزين مجانية ممتازة ، ويتيح لك إنشاء ملفات ومجلدات جديدة وتنظيمها بالطريقة التي تريدها وتخزين ما يصل إلى 15 جيجابايت مجانًا.

أفضل ما في الأمر ، إذا كان لديك حساب Gmail – يمكنك الوصول إليه بالفعل الآن. سيسمح لك بدعوة الآخرين لعرض المستندات الخاصة بك وحتى التعاون عليها. علاوة على ذلك ، فإنه غالبًا ما يضيف أدوات مساعدة جديدة ، مما يجعل الأشياء مثيرة للاهتمام ويوفر لك خيارات جديدة.

هناك أيضًا إصدار  اعلي يسمى Google One ، والذي يسمح لك بترقية مساحة التخزين الخاصة بك بأسعار مقبوله جدًا. أرخص ترقية يمكنك القيام بها ستكلفك فقط 1.99 دولارًا شهريًا ، ولكنها ستمنحك مساحة تخزين كبيرة تبلغ 100 جيجابايت. مقابل 2.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، يمكنك الحصول على مساحة تخزين كبيرة تبلغ 200 جيجابايت ، ومقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، يمنحك Google Drive حجم 2 تيرابايت. أكبر سعة تخزين يمكنك الحصول عليها هي 10 تيرابايت ، وهذه الخطة ستكلف 99.99 دولارًا شهريًا.

Microsoft OneDrive افضل موقع تخزين سحابي مجاني

OneDrive من Microsoft ، والذي يعمل كإصدار Microsoft الخاص للتخزين السحابي. على الرغم من ظهوره قبل Google Drive ، فقد كانت له عدة اسماء في الماضي. بعض هذه الأسماء كانت SkyDrive و Live Mesh و FolderShare. ، قام OneDrive أيضًا بتغيير وظائفه وتصميمه ، والتي أصبحت حاليًا سهلة الاستخدام وموثوقة للغاية. إنه يوفر العديد من الميزات ، وتطبيقات المكتب علي الإنترنت ، فضلاً عن واجهات الهاتف المحمول ، والتحرير المشترك في نفس الوقت ، والذكاء الاصطناعي للصور ، وخيار البحث ، والمزيد.

يمكنك الحصول على حساب OneDrive مجانًا ، وإذا قمت بالتسجيل في Hotmail أو Office 365 أو Live أو Outlook.com ، فمن المحتمل أنك تمتلكه بالفعل. إذا تم إنشاء حسابك مؤخرًا ، فستتوفر لديك مساحة تخزين مجانية تبلغ 5 جيجابايت. ومع ذلك ، سيحصل الاشخاص الذين أنشأوا حساباتهم قبل أبريل 2012 على 10 غيغابايت إضافية مجانًا. هذا أكثر بكثير مما ستقدمه معظم الخدمات المجانية الأخرى ، ناهيك عن Google Drive الذي يقدم 15 جيجابايت مجانًا.

iCloud افضل موقع تخزين سحابي مجاني

iCloud  : بالطبع ، لا يمكننا ذكر خدمات Google و Microsoft دون أن نقدم لك الخدمه التي تقدمها Apple. يتيح لك iCloud  إجراء نسخ احتياطي لجهاز iPhone الخاص بك والأجهزة الأخرى بسهولة إلى iCloud ، ولكنه يوفر فقط 5 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية.

ومع ذلك ، يمكنك الحصول على الخطط الحالية 50 جيجابايت مقابل 0.99 دولار شهريًا ؛ 200 جيجابايت مقابل 2.99 دولار شهريًا ؛ و 2 تيرابايت مقابل 9.99 دولارات شهريًا.

سيسمح لك iCloud بتخزين أي نوع من الملفات التي تريدها ، ويمكنك أيضًا مزامنته مع أجهزتك الأخرى.

Dropbox افضل موقع تخزين سحابي مجاني

Dropbox – خدمة معروفة عالميًا ورائدة في مجال التخزين السحابي والمزامنة. يسمح لك بمزامنة مجلدات سطح المكتب والوصول إليها من أي مكان ، وهو أمر مفيد وعملي للغاية إذا كنت تسافر كثيرًا. كما تحتوي على بعض الأدوات الفريدة ، مثل Paper and Showcase.

هناك مشكلة بسيطة ، وهي حقيقة أن هذه خدمة تخزين سحابية تابعة لجهة خارجية يرى الكثيرون أنها غير ضرورية ، مع الأخذ في الاعتبار أن Google و Apple و Microsoft أطلقت خدماتها الخاصة. هذا لا يجعل Dropbox سيئًا بالضرورة ، ولكن تم دمج الآخرين بالفعل في البرنامج الذي يستخدمه غالبية الأشخاص حول العالم.

ومع ذلك ، فإن Dropbox هو خيار ممتاز إذا كنت ترغب في الابتعاد عن هذه الشركات. ستبدأ الخطة المجانية بسعة تخزين تبلغ 2 غيغابايت فقط ، ولكن يمكنك الحصول علي مساحة أكبر من خلال الإحالات. مقابل كل احاله ، ستحصل على 500 ميجابايت إضافية ، والتي ستستمر حتى تصل إلى 16 جيجابايت. يمكنك أيضًا شراء 1 تيرابايت من المساحة مقابل 9.99 دولارًا شهريًا ، أو 2 تيرابايت مقابل 19.99 دولارًا.

وفي النهايه مواقع التخزين السحابي هي وسيلة ممتازة لتخزين ملفاتك والوصول إليها من أي مكان وفي أي وقت ، عبر أي جهاز تقريبًا. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة الملفات بسهولة أكبر ، والسماح للآخرين بالوصول الي المستندات الخاصه بك . ليس هذا فقط ، ولكن لا يوجد حد لما يمكنك تخزينه ، والشيء الوحيد الذي  يفسد الامر هو حجم التخزين. ومع ذلك ، حتى ذلك يمكن ترقيته في معظم الخدمات ، وغالبًا ما يكون اسعار رخيصًه جدًا. مواقع التخزين السحابي أفضل بكثير لإدارة المحتوى الرقمي الخاص بك ، ونوصيك بتجربتها.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *