HitPaw Screen Recorder افضل برنامج تسجيل الشاشة فيديو

إذا كنت تفكر في إنشاء برامج تعليمية عالية الجودة، فيجب عليك تسجيل شاشتك بالإضافة إلى كاميرا الويب الخاصة بك مع الصوت من الميكروفون. قد تحتاج أيضًا إلى الرسم على الشاشة وتحديد حركات مؤشر الماوس للحصول على شرح أفضل. لتسجيل وتنفيذ جميع هذه الأنشطة على الشاشة، تحتاج إلى برنامج تسجيل شاشة فيديو احترافي، اليك HitPaw Screen Recorder افضل برنامج تسجيل الشاشة فيديو .

HitPaw Screen Recorder افضل برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر مجاني

HitPaw Screen Recorder هو برنامج تسجيل شاشة متعدد الاستخدامات مصمم لالتقاط وتسجيل أنشطة الشاشة المختلفة، بما في ذلك مواقع الويب والمحاضرات ومكالمات الفيديو وأبرز أحداث اللعب. وفقًا للمورد، يعد هذا البرنامج بمثابة أداة قيمة للمحترفين في مختلف الصناعات والمهن. سواء كنت معلمًا يتطلع إلى تحسين دروسك عبر الإنترنت، أو لاعبًا يرغب في مشاركة لحظات اللعب الخاصة بك، أو منشئ محتوى يسعى إلى إنتاج مقاطع فيديو جذابة، أو لاعب بث مباشر يهدف إلى التواصل مع جمهورك، أو محترفًا يحتاج إلى تسجيل مؤتمرات الفيديو و الاجتماعات، يقال إن HitPaw Screen Recorder مناسب للشركات من جميع الأحجام، من الشركات الصغيرة إلى الشركات الكبيرة.

وبصرف النظر عن تسجيل الشاشة، يمكنك أيضًا تسجيل كاميرا الويب واللعب باستخدام مسجل HitPaw Screen Recorder .يتيح لك أيضًا تسجيل الاجتماعات عبر الإنترنت حتى تتمكن من الاطلاع عليها في أي وقت تريده. يمكنك معاينة ما تقوم بتسجيله، ويمكنك أيضًا جدولة التسجيل. يأتي البرنامج مزودًا بتسريع الأجهزة حتى لا يكون هناك أي تأخير في الأداء. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة تفصيلية لبرنامج HitPaw Screen Recorder ومعرفة ما إذا كان هناك برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر مجاني متاح.

تحميل برنامج HitPaw Screen Recorder تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر مجانا

قم بتنزيل الإصدار الكامل من HitPaw Screen Recorder، . إنها أداة قوية لتسجيل الشاشة فيديو علاوة على ذلك، هناك ثلاثة أوضاع بسيطة لمساعدة كل مستخدم على تسجيل الشاشة وكاميرا الويب ومقاطع الفيديو التي تحتوي على صورة داخل صورة في خطوات بسيطة.

تحميل برنامج HitPaw Screen Recorder للكمبيوتر مجانا

HitPaw Screen Recorder افضل برنامج تسجيل الشاشة فيديو

فيما يلي الميزات الرئيسية HitPaw Screen Recorder التي تجعله افضل برنامج تسجيل الشاشة فيديو.

يمكنك تسجيل أي شيء على الشاشة بدءًا من شاشة التطبيق وحتى اللعب. عندما تقوم بتسجيل اللعب، لا يؤثر البرنامج على أداء اللعبة بسبب ميزة تسريع الأجهزة الخاصة به. الى جانب ذلك، يمكنك التقاط لقطات الشاشة وكذلك ضغطات المفاتيح التي يتم عرضها على الشاشة.

يتيح HitPaw Screen Recorder تسجيل الشاشة بصورة داخل صورة مما يعني أنه يمكنك التقاط أنشطة الشاشة بالإضافة إلى كاميرا الويب. إذا أردت، يمكنك التقاط كاميرا الويب فقط، خاصة عندما تتفاعل مع الآخرين ويمكنك حفظ التسجيل للرجوع إليه في المستقبل.

يمكنك التقاط التفاعلات عبر الإنترنت مثل المحاضرات الدراسية والاجتماعات عبر الإنترنت. سيتضمن هذا التسجيل حركات مؤشر الماوس المميزة بالإضافة إلى أي رسم مباشر بالقلم. يمكنك أيضًا التسجيل بصوت أو بدونه، ويمكنك حفظ السجل على فترات زمنية محددة .

إحدى أفضل ميزات HitPaw Screen Recorder هي أنه يمكنك جدولة التسجيل بحيث يبدأ البرنامج بالتسجيل تلقائيًا دون تدخلك أو حضورك. يعد هذا مفيدًا للغاية عندما لا يكون لديك الوقت للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسجيل الشاشة فيديو.

يدعم البرنامج التسجيل بدقة تصل إلى 4K اعتمادًا على الشاشة. يمكن أن يصل معدل الفريمات إلى 60 فريم في الثانية، وبالتالي ستكون الجودة من الدرجة الأولى. علاوة على ذلك، يمكنك حفظ الملفات المسجلة بتنسيقات مختلفه.وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك تحرير الفيديو المسجل وفقًا لمتطلباتك لنشر مقاطع فيديو بجودة احترافية.

كيفية تسجيل الشاشة باستخدام HitPaw Screen Recorder

الخطوة 1: اولا قم بتنزيل وتثبيت Hitpaw Recorder

install hitpaw screen recorder

الخطوة 2: قم بتشغيل التطبيق وانقر على زر record في الشريط العلوي.

launch hitpaw screen recorder

الخطوة 3: يمكنك النقر مرة واحدة لتسجيل الشاشة بأكملها أو عليك النقر مع الاستمرار لتسجيل منطقة معينة من الشاشة. تحتاج إلى تغيير حجم النافذة وفقًا لمتطلباتك لتسجيل جزء معين فقط من الشاشة.

الخطوة 4: انقر فوق زر التسجيل الموجود في الزاوية العلوية اليسرى مرة أخرى لبدء التسجيل.

الخطوة 5: لإيقاف التسجيل، انقر فوق الزر “إيقاف” في الشريط العلوي.يمكنك العثور على أيقونة الكاميرا في الشريط العلوي لالتقاط لقطات الشاشة وأيقونة PIP لتسجيل الشاشة وكاميرا الويب في وقت واحد.

مميزات وعيوب برنامج HitPaw Screen Recorder

كل مسجل شاشة له مزايا وعيوب. لا يمكنك وصف مسجل الشاشة بأنه رائع إلا عندما تتفوق إيجابياته على سلبياته وتكون عيوبه ليست كبيرة. فيما يلي قائمة بإيجابيات وسلبيات Hitpaw Screen Recorder.

مميزات برنامج HitPaw Screen Recorder

  • تسجيل الشاشة فيديوا وكاميرا الويب وكلاهما في وضع صورة في صورة .
  • يدعم تسجيل بدقة تصل إلى 4K.
  • تسجيل الشاشة فيديو بأكملها والمنطقة المخصصة.
  • تسجيل حي لمؤشر الماوس وضغطات المفاتيح المميزة على الشاشة.
  • جدولة التسجيل لتسجيل الشاشة فيديو في غيابك.
  • مراقبة التسجيل في الوقت الحقيقي.
  • تسجيل الشاشة فيديو اون لاين مجاني بينما تتوفر نسخة تجريبية مجانية لإصدار سطح المكتب.
  • متوافق مع انظمه التشغيل المختلفه.

عيوب برنامج HitPaw Screen Recorder

  • يحتوي الفيديو المسجل بالنسخة التجريبية المجانية على علامة مائية.
  • خيارات التحرير محدودة للغاية.
  • خطط الاشتراك باهظة الثمن.

إذا كنت تريد الارتقاء بمستوي تسجيل الشاشة فيديو إلى المستوى المثالي ، فإن HitPaw Screen Recorder هو خيار رائع. مسجله عبر الإنترنت مجاني بدون علامة مائية ولكن هناك بعض القيود. يأتي برنامج سطح المكتب بإصدار تجريبي ولكنه يرفق علامة مائية. فيما يتعلق بالميزات والوظائف، فان HitPaw Screen Recorder هو خيار رائع من الدرجة الأولى.

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *