كيفية إخفاء عنوان IP الخاص باستخدام iTop VPN

كيفية إخفاء عنوان IP الخاص باستخدام iTop VPN

كيف أخفي عنوان IP الخاص بي؟ لقد تلقيت العديد من الرسائل من اشخاص يريدون معرفة كيفية إخفاء عنوان IP. لذلك ، في هذه المفاله . ستذكر لك الطرق المختلفه . التي يمكنك استخدامها لإخفاء عنوان IP الخاص.

ما هو عنوان IP وما المقصود به

IP يعني بروتوكول الإنترنت. هذا البروتوكول هو الذي يحدد كيفية حدوث تبادل البيانات بين اتصالك بالإنترنت وشبكة الويب العالمية. بفكره أبسط ، يساعدك عنوان IP على توصيل أجهزتك بالإنترنت. تمامًا مثل ان عنوان منزلك فريدًا ، يكون عنوان IP فريدًا لاتصالك بالإنترنت. عندما تحاول الوصول إلى موقع ويب ، فإن عنوان IP الخاص بك هو الذي يخبر موقع الويب بالجهاز الذي يجب إرسال المعلومات إليه.

نظرًا لأن عنوان IP فريد من نوعه للاتصال بالإنترنت ، فهو أيضًا معرّف لشبكته وفي النهاية أنت. يمتلك مزود خدمة الإنترنت معلوماتك الشخصية ، مثل رقم الضمان الاجتماعي وعنوان المنزل وعنوان البريد الإلكتروني وما إلى ذلك. باستخدام عنوان IP الخاص بك ، يمكنه معرفة مواقع الويب التي قمت بزيارتها ونوع المحتوى الذي قمت بتصفحه.

لماذا تحتاج لإخفاء عنوان IP الخاص بك

هناك مجموعة متنوعة من الأسباب وراء رغبتك في إخفاء عنوان IP الخاص بك. فيما يلي بعض الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل المستخدمين يرغبون في إخفاء عنوان IP.

الاتصال بالإنترنت بشكل خاص ومجهول

أصبحت انتهاكات الخصوصية أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. لا نعرف حقًا من الذي قد يراقب أنشطتنا عبر الإنترنت. نحن لا نعرف حتى ما إذا كان مزود خدمة الإنترنت لدينا يحتفظ بمعلوماتنا الشخصية بأمان أو يشاركها مع الحكومة أو يبيعها لمن يدفع أعلى سعر. ولذلم اصبح إخفاء عنوان ip الخاص بك امر هام لحماية خصوصيتك على الإنترنت .

إخفاء موقعك الجغرافي

عنوان IP الخاص بك مرتبط باتصالك بالإنترنت ، والذي يوفره موفر خدمة الإنترنت. عندما تشتري خدمات الإنترنت ، يجب عليك تقديم معلوماتك الشخصية وما إلى ذلك. عنوان IP المخصص لك فريد ويمكن استخدامه لجلب معلوماتك الشخصية بالإضافة إلى موقعك. عندما تخفي عنوان IP الخاص بي ، فانك بذلك تقوم أيضًا بإخفاء موقعك.

إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا

تقتصر بعض مواقع الويب والمحتوى على مناطق معينة. يمكن الوصول إليها من خلال أي عنوان IP نشأ داخل تلك المناطق. وأي IP خارج المنطقة محظور من الوصول إليه. يعد إخفاء عنوان IP الخاص بك والحصول على عنوان IP للمنطقة التي ترغب في الوصول إلى مواقع الويب والمحتويات الأخرى منها طريقة رائعة للتحايل على هذه القيود. وهنا تبرز الحاجة إلى إخفاء عنوان IP الخاص بك.

كيفية إخفاء عنوان ip الخاص بك لحماية خصوصيتك على الإنترنت

من افضل الطرق و الأكثر أمانًا والموصى بها لمعظم المستخدمين و التي يمكنك من خلالها إخفاء عنوان IP الأصلي الخاص بك وتصفح الإنترنت باستخدام خدمة VPN .

ليس لدي أدنى شك في أن استخدام VPN هو أفضل طريقة لإخفاء عنوان IP الخاص بك . يقدم كبار مزودي خدمة VPN بروتوكولات أمان عالية الجودة تجعل اتصالك بالإنترنت غير معرض تمامًا للتهديدات السيبرانية ومحاولات القرصنة.

توفر خدمات VPN أيضًا حماية تسرب IP وتأكد من عدم تحرير عنوان IP الأصلي الخاص بك أبدًا عندما تكون متصلاً بالإنترنت. طريقة عمل الشبكة الافتراضية الخاصة بسيطة إلى حد ما. إنه يخفي عنوان IP الخاص بك ويعين لك عنوان IP جديدًا تمامًا من خادمه الذي تتصل به. هذا يسمح لك بعدم الكشف عن هويتك على الإنترنت.

يتم تشفير أي حركة مرور على الإنترنت تنشأ من جهازك المتصل بالشبكة الافتراضية الخاصة أولاً بواسطة تطبيق VPN. ثم يتم توجيه حركة المرور عبر خادم VPN الذي اخترت الاتصال به. عندما تصل حركة المرور الخاصة بك إلى خادم VPN ، فإنها تأخذ هوية الخادم ويتم إخفاء عنوان IP الخاص بك. عندما تعود حركة المرور إلى جهازك ، فإنها تمر مرة أخرى عبر نفس الخادم. يضمن التشفير أنه حتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لا يتعرف على أنشطتك عبر الإنترنت.

سواء كنت ترغب في البث بشكل خاص ، أو إلغاء حظر المواقع والمحتويات المقيدة جغرافيًا ، أو تأمين أنشطة التورنت الخاصة بك ، أو إخفاء أنشطتك عبر الإنترنت عن المراقبة ، فإن VPN هي الطريقة المثلى للذهاب.

لقد استخدمت مجموعة من تطبيقات VPN. ومن المعروف ابضا ان المسنحدمين يبحثوت عن افضل برنامج VPN مجاني ولذلك انا أوصي iTop VPN فهو لديه العديد من الخيارات لإخفاء عنوان IP الخاص بك. يمكنك قراءة مقالتنا الخاص ببرنامج ITop VPN و مميزاته.

iTopVPN – أفضل برنامج Vpn مجاني لإخفاء عنوان IP الخاص بك

لدى iTopVPN الكثير لتقدمه ولديه واجهة سهلة الاستخدام أيضًا. و يحتوي على خدمة دعم الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على أسئلتك ، إذا واجهت أي مشاكل. إنه سريع بما يكفي للرد على استفساراتك في غضون دقائق من نشر سؤالك.

نوصي باستخدام iTopVPN لإلغاء حظر المواقع والعديد من خدمات البث نظرًا لأنه يعد حاليًا أحد أفضل الأدوات المتاحة. أفضل جزء هو أن هذه الأداة تقدم نسخه مجانيه للتحميل ، لذلك إذا كنت ترغب في اختبار هذه الميزات مجانًا ، يمكنك تجربة iTOPVPN بدون مخاطر.

إذا كنت تبحث عن حماية شاملة وطريقة شبه مضمونة لإخفاء عنوان IP الخاص بك ، فلا توجد طريقة أخرى أفضل من VPN. يقدم معظم موفري VPN اتصالات متزامنة متعددة. هذا يعني أنه يمكنك تأمين جميع أجهزتك في نفس الوقت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *