برنامج iTop VPN اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة مجانا

iTop VPN هي خدمة VPN لأجهزة الكمبيوتر والتي توفر لك كل ميزات التي تريدها من تطبيقات الـ VPN. في حين أن الوظائف الرئيسية هي نفسها في الغالب مع جميع خدمات VPN ، فإن iTop يوفر لك مجموعة رائعة من الميزات بما في ذلك الأمان وخصوصية المتصفح واختيار خوادم محددة لاستخدامات محددة, والمميز اكثر هو انها يتيج لك استخدام الخدمه بشكل مجاني

لقد اكتسب iTop VPN بسرعة سمعة قوية في عالم VPN نظرًا لسرعتها الاستثنائية وقدرتها على تجاوز القيود الإقليمية، على الرغم من كونها عضو جديد. وهي تفتخر بسياستها الصارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، مما يضمن بقاء أنشطة المستخدمين خاصة. بعد أن أثار اهتمامي بادعاءاته، قررت اختبار iTop VPN وتقييم مدى ملاءمته كافضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة.

بعد إجراء تجربة مكثفة لعدة أيام، يمكنني بكل ثقة أن أؤيد iTop VPN كافضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة . إن التزامها الثابت بالحفاظ على بيئة خالية من السجلات واستخدام التشفير المتطور يجعلها خيارًا جديرًا بالثقة لحماية تواجدك على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فإن سرعات الاتصال التي توفرها iTop VPN مثيرة للإعجاب للغاية، مما يضمن نقل البيانات بشكل سلس وسريع. إن وجود خوادم مخصصة لأنشطة مثل التورنت والألعاب والبث يزيد من جاذبيتها. علاوة على ذلك، فإن الأسعار معقولة ، مما يجعلها في متناول مجموعة واسعة من المستخدمين.

مراجعة iTop VPN افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة

قد لا تكون قد سمعت عن iTop VPN بشكل كبير مثل مزودي VPN المعروفين ExpressVPN و NordVPN. ومع ذلك ، فهو يعد احد الحدمات القادره علي المنافسة في سوق VPN على الرغم من تاريخه القصير. فهو يتمبز بسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، وتوفير نسخة مجانية ، سيرفرات متعدد ه ومخصصه لجميع الاغراض ، وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه مميز بالكامل وغير مكلف للغاية.

ما هو برنامج iTop VPN

iTop VPN عبارة عن VPN من تطوير iTop. تأسست iTop في عام 2016 ومقرها في هونغ كونغ. يعد برنامج vpn مجرد واحد من العديد من المنتجات التي طورتها iTop. تقدم iTop أيضًا منتجات اخري مثل iTop Screen Recorder و iTop Data Recovery و iTop PDF Editor وغير ذلك . يركز iTop على تطوير برامج لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة. وتتمثل مهمتها في تزويد المستخدمين بحياة رقمية آمنة وفعالة.

الحصول علي برنامج iTop VPN مجانا

مميزات برنامج iTop VPN أفضل برنامج vpn مجاني

  1. سياسة عدم التسجبل
  2. قاعدة سيرفرات كبيرة في أكثر من 100 موقع حول العالم
  3. اتصالات شبكة مستقرة وسرسعه
  4. غراص استخدام متعددة
  5. توفير نسخة مجانية ومميزه
  6. حساب الـ VIP يدعم اتصال 5 أجهزة في وقت واحد
  7. تضمين ميزات أمان لحناية الشبكة وحظر الإعلانات
  8. ميزات الأمان مثل حماية الخصوصية والحماية من الفيروسات و VPN Kill Switch
  9. دعم كامل لأنظمة iOS و Android و Windows و macOS و Chrome وما إلى ذلك.
  10. خدمة عملاء عبر البريد الإلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  11. ضمان استعادة الأموال خلال 7 أيام للاشتراكات الشهرية وفي غضون 15 يومًا للخطط الأطول.

تقدم iTop VPN خيارات تسعير مرنة، مما يجعل تصفح الإنترنت الامن متاحًا حتى بالنسبة للميزانيات المحدودة. تختلف هذه الحزم من خطط مدتها شهر واحد إلى ثلاث سنوات وتأتي مع ميزات مثل نقل غير محدود للبيانات، والوصول إلى خوادم متخصصة للبث والتورنت، وحماية من الإعلانات والبرامج الضارة، وتحسين خصوصية المتصفح.

إذا لم تكن متأكدًا من استخدام iTop VPN، فيمكنك اختبار خدماتها بدون مخاطر بفضل ضمان استعادة الأموال. يتمتع المشتركون شهريًا بفترة 7 أيام، بينما يحصل المشتركون لمدة 6 أشهر وسنويًا على 15 يومًا لاسترداد أموالهم بالكامل. لقد قمت شخصيًا باختبار هذا .

يسمح iTop VPN بالدفع من خلال PayPal وبطاقات الائتمان الرئيسية والتحويلات المصرفية الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار إعداد التجديد التلقائي لتجنب متاعب تمديد اشتراكك يدويًا.

الآن بعد أن خضت تجربتي ، ربما تتساءل عما إذا كان الأمر يستحق المحاولة أم لا. حسنًا ، ببساطة ، تقدم iTop خيارًا رائعًا إذا كانت ميزانيتك محدودة نظرًا لأنها واحدة من شبكات VPN القليلة التي تقدم خطة مجانية بسرعات مناسبة. على الرغم من أن الخطة المجانية تأتي بنطاق ترددي محدود ، فلا ينبغي أن تكون هناك مشكلة في أنشطة البث أو التصفح.يعد iTop رائعًا إذا كنت مبتدئًا ولا تريد المرور بميزات أو وظائف معقدة. نظرًا لأن معظم الوظائف لا تتطلب سوى نقرة واحدة ، فسيكون من السهل عليك فهم كيفية عملها.

بعد بضعة أيام من الاختبار ، يمكنني القول بثقة أن iTop VPN هي خدمة يجب أن تفكر فيها. إن التزامها بالحفاظ على بيئة خالية من السجلات واستخدام التشفير من الدرجة الأولى يجعلها خيارًا موثوقًا به لحماية نشاطك عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، فإن سرعات الاتصال التي تقدمها iTop VPN رائعة ، مما يضمن نقل البيانات بسلاسة وسرعة. كما انها توفر العديد من السيرفرات المخصصة لأنشطة مثل التورنت والألعاب والبث. بالإضافة إلى تقديم خطة مجانية ، يوفر iTop VPN أيضًا ضمانًا لاسترداد الأموال . بهذه الطريقة ، يمكنك اختبار iTop VPN بنفسك الان .

iTopVPN افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة

بناءً على تجربتي مع iTop VPN، أعتقد أنه خيار مناسب لمستخدمي VPN من جميع مستويات . تتميز شبكة VPN هذه عن غيرها من خلال فرض سياسة خصوصية صارمة، مما يضمن السرية الكاملة لأنشطتك عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، فإن ميزاته المتقدمة وشبكته الواسعة التي تضم أكثر من 1800 خادم حول العالم تعمل على تعزيز الأمان والسرعة.

واجهة iTop VPN بسيطة وسهلة الاستخدام، مع وظائفها مرتبة بعناية لتحديد أولويات تجربة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، فإن خوادمها المحسنة للألعاب والبث وأنشطة نظير إلى نظير تجعلها خيارًا ممتازًا لهذه الأغراض. إن توفر 700 ميجا بايت من البيانات المجانية اليومية يزيد من جاذبيتها لأولئك الذين يحتاجون إلى برنامج vpn مجاني لفتح المواقع المحجوبة.

تحميل برنامج iTop VPN مجانا

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *