افضل مواقع فوتوشوب اون لاين لتعديل الصور اون لاين

يبحث الكثير عن افضل مواقع فوتوشوب اون لاين لتحرير وتعديل الصور علي الانترنت دون عناء البرامج ومتطلباتها , كما يعلم الكثير يعتبر ادوبي فوتوشوب هو أحد برامج تحرير الصور الرائدة التي يستخدمها الآن ملايين المستخدمين. إذا سألت أي مصور عن أداة تحرير الصور ، فمن المحتمل أنه سيخبرك عن فوتوشوب . إن فوتوشوب هو بالفعل برنامج رائع لتحرير الصور يقدم الكثير من الميزات.

افضل موقع لتعديل الصور فوتوشوب اون لاين

ومع ذلك ، فإن الفوتوشوب ليس مجاني، وليس سهل الاستخدام. ولهذا السبب يبحث الناس دائمًا عن أفضل بدائل الفوتوشوب. لقد ناقشنا بالفعل بعضًا من افضل مواقع فوتوشوب اون لاين المجانية التي يمكنك استخدامها على كمبيوتر ، سنشارك اليوم قائمة افضل مواقع فوتوشوب اونلاين المجانية التي ستقضي على مشاكل تنزيل البرامج وتثبيتها.

فيما يلي افضل مواقع فوتوشوب اون لاين على الإنترنت يمكن الوصول إليه عبر متصفح الويب. والتي ستساعدك على تحرير صورك بسهوله اون لاين.

موقع Photopea افضل مواقع فوتوشوب اون لاين

 Photopea هو احد افضل مواقع فوتوشوب اون لاين والذي يمكن اعتباره أفضل بديل للفوتوشوب . إنه تطبيق ويب مصمم باحترافيه ويحتوي علي جميع ادوات التحرير الازمه لتعديل الصور وتحسينها واضافة التاثيرات اليها ،متوافق مع جميع الاجهزه والانظمه و لذلك يتم تشغيله دون أي مشاكل على متصفحات الويب، يوفر الموقع الكثير من أدوات تحرير الصور. في Photopea ، ستجد خيارات عديده مثل تطبيق تأثيرات والمرشحات والطبقات وخيارات الدمج ، وما إلى ذلك ، إنه بديل آخر من افضل مواقع فوتوشوب اونلاين  التي يمكنك الاعتماد عليها.

موقع Polarr 

Polarr واحد من افضل مواقع فوتوشوب اون لاين وأكثرها روعة والتي يجب عليك استخدامها. يتم استخدام Polarr على الانترنت بشكل كبير من قبل مستخدمي Instagram لأنه يوفر مجموعة واسعة من المرشحات وتأثيرات الصور وما إلى ذلك. يوفر Polarr أدوات عديده تساعدك في تحرير وتحسين صورك بسهوله وبجوده وكفائه عاليه ،.ولذلك يعد Polarr من أفضل الادوات لتحرير الصور اون لاين .

موقع Fotor

Fotor هو موقع اخر بديل الفوتوشوب اون لاين والذي سيحبه كل مصور. يتميز Fotor  بواجهة نظيفة. كما يحتوي على جميع الأدوات الضرورية اللازمة لتحرير الصور تقريبًا. بصرف النظر عن كل هذا ، يتيح Fotor أيضًا للمستخدمين تحرير الصور على مستوى اكثر احترافيه .

موقع BeFunky

BeFunky لا يشبه Photoshop ، إلا أنه فعال. يمكن أن يكون BeFunky اختيارًا مناسبًا لأولئك الذين يبحثون عن تحرير صور سريع. واجهة المستخدم لـ Befunky مذهلة ، وتوفر الكثير من المرشحات للتطبيق. وبصرف النظر عن ذلك ، يتيح محرر الصور BeFunky للمستخدمين أيضًا إنشاء صور مجمعة ، كما أنه يوفر أيضًا أداة لتصميم رسومات مخصصة بالكامل.

موقع PicMonkey

يعد PicMonkey أحد افضل مواقع فوتوشوب اون لاين و أقدم برامج تحرير الصور التي يمكنك استخدامها . يشتهر PicMonkey بسهولته في الاستخدام وواجهة المستخدم وتوفير بعض أدوات تحرير الصور الفريدة. باستخدام PicMonkey ، كما يمكنك تحرير خلفيات الصور ، إضافة نصوص ، إضافة عناصر ، إلخ.

وبصرف النظر عن كل ذلك ، يسمح PicMonkey أيضًا للمستخدمين بضبط أوضاع الألوان ، وتطبيق المرشحات. إنه أيضًا أحد أفضل موااقع فوتوشوب اون لاين التي يمكنك استخدامها لإنشاء صوررائعه لمشاركتتها  على مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع iPiccy

iPiccy يعد محرر iPiccy المستند إلى الويب سهل الاستخدام للغاية ، ويحتوي على محرر مثل Adobe Photoshop. على الرغم من أن الميزات لا تشبه برنامج Photoshop ، إلا أن iPiccy يقدم الكثير من أدوات تحرير الصور التي لا توجد عادة في برامج تحرير الصور الأخرى علي الإنترنت.

 وفي النهايه كانت هذه هي افضل مواقع فوتوشوب اون لاين لتعديل الصور مجانا علي الانترنت والتي يمكن الوصول إليها عبر متصفح الويب. لا تحتاج ادوات تحرير الصور علي الانترنت الي اية متطلبات او تنزيل برامج ، ابدا في استخدم مواقع الفوتوشوب اون لاين مجانا  وبدون تحميل ، واجعل من صورك تحفا فنيه.

مقالات قد تعحيك

2 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.