افضل مواقع فوتوشوب اون لاين لتعديل الصور اون لاين

يبحث الكثير عن افضل مواقع فوتوشوب اون لاين لتحرير وتعديل الصور , لقد وصلنا إلى نقطة أنه يمكنك فعل أي شيء تقريبًا في متصفح الويب، ويمكنك القيام به في برامج سطح المكتب المثبتة، وتحرير الصور ليس استثناءً. لقد كانت خيارات تحرير الصور عبر الإنترنت متاحة لأكثر من عقد من الزمن، ولكن القدرات بدأت مؤخرًا فقط في مطابقة تلك الموجودة في التطبيقات المثبتة. ومن الأمثلة الرائعة على ذلك إصدار Adobe عبر الإنترنت من Photoshop، على الرغم من أنه لا يزال في مرحلة تجريبية.

ومع ذلك، هناك الكثير من محرري الصور القادرين على الإنترنت، ويمكن للعديد منهم القيام بكل ما يحتاجه معظم الأشخاص. سواء كنت تريد ببساطة إجراء بعض الإصلاحات السريعة للصور دون الحاجة إلى تثبيت برنامج أو كنت تستخدم نظام تشغيل لا يقوم بتشغيل التطبيق الذي تحتاجه فاطلع على افضل مواقع فوتوشوب اون لاين لتعديل الصور اون لاين.

افضل موقع لتعديل الصور فوتوشوب اون لاين

كما يعلم الكثير يعتبر ادوبي فوتوشوب هو أحد برامج تحرير الصور الرائدة التي يستخدمها الآن ملايين المستخدمين. إذا سألت أي مصور عن أداة تحرير الصور ، فمن المحتمل أنه سيخبرك عن فوتوشوب . إن فوتوشوب هو بالفعل برنامج رائع لتحرير الصور يقدم الكثير من الميزات.

ومع ذلك ، فإن الفوتوشوب ليس مجاني، وليس سهل الاستخدام. ولهذا السبب يبحث الناس دائمًا عن أفضل بدائل الفوتوشوب. لقد ناقشنا بالفعل بعضًا من افضل مواقع فوتوشوب اون لاين المجانية التي يمكنك استخدامها على كمبيوتر ، سنشارك اليوم قائمة افضل مواقع فوتوشوب اونلاين المجانية التي ستقضي على مشاكل تنزيل البرامج وتثبيتها.فيما يلي افضل مواقع فوتوشوب اون لاين على الإنترنت يمكن الوصول إليه عبر متصفح الويب. والتي ستساعدك على تحرير صورك بسهوله اون لاين.

موقع فوتوشوب Nader Tricks افضل مواقع فوتوشوب اون لاين

إذا كنت تبحث عن موقغ لتحرير الصور مجاني عبر الإنترنت، و تحتاج إلى إجراء تعديل سريع مثل إضافة نص أو إصلاح عيب ما. في موفع فوتوشوب Nader Tricks هناك الكثير من برامج تحرير الصور المجانية المتاحة مثل Photoshop، يمكنك الاختيار الأفضل بالنسبة لك بناءاعلى احتياجاتك. ستجد أن بعضها رائع لتحسين صور السيلفي، والبعض الآخر أفضل في إضافة النص، وبعضها يحتوي على ميزات موجودة في البرامج الاحترافية مثل Adobe Photoshop.

ابداء تحرير صورك الان

موقع Photopea افضل مواقع فوتوشوب اون لاين

 Photopea هو احد افضل مواقع فوتوشوب اون لاين والذي يمكن اعتباره أفضل بديل للفوتوشوب . إنه تطبيق ويب مصمم باحترافيه ويحتوي علي جميع ادوات التحرير الازمه لتعديل الصور وتحسينها واضافة التاثيرات اليها ،متوافق مع جميع الاجهزه والانظمه و لذلك يتم تشغيله دون أي مشاكل على متصفحات الويب، يوفر الموقع الكثير من أدوات تحرير الصور. في Photopea ، ستجد خيارات عديده مثل تطبيق تأثيرات والمرشحات والطبقات وخيارات الدمج ، وما إلى ذلك ، إنه بديل آخر من افضل مواقع فوتوشوب اونلاين  التي يمكنك الاعتماد عليها.

موقع Polarr افضل مواقع فوتوشوب اون لاين

Polarr واحد من افضل مواقع فوتوشوب اون لاين وأكثرها روعة والتي يجب عليك استخدامها. يتم استخدام Polarr على الانترنت بشكل كبير من قبل مستخدمي Instagram لأنه يوفر مجموعة واسعة من المرشحات وتأثيرات الصور وما إلى ذلك. يوفر Polarr أدوات عديده تساعدك في تحرير وتحسين صورك بسهوله وبجوده وكفائه عاليه ،.ولذلك يعد Polarr من أفضل الادوات لتحرير الصور اون لاين .

موقع Fotor افضل مواقع فوتوشوب اون لاين

Fotor هو موقع اخر بديل الفوتوشوب اون لاين والذي سيحبه كل مصور. يتميز Fotor  بواجهة نظيفة. كما يحتوي على جميع الأدوات الضرورية اللازمة لتحرير الصور تقريبًا. بصرف النظر عن كل هذا ، يتيح Fotor أيضًا للمستخدمين تحرير الصور على مستوى اكثر احترافيه .

Fotor هو محرر صور مجاني عبر الإنترنت يعتمد على المتصفح. إن عناصر التحكم سهلة الاستخدام والواجهة النظيفة تجعله مثاليًا للأشخاص غير المعتادين على تحرير الصور. تحتوي برامج تحرير الصور المجانية عبر الإنترنت مثل Fotor على معالجات مفيدة ترشدك خلال أدواتها الرئيسية، مما يعني أنه يمكنك الحصول على السرعة بسرعة.يمكنك ضبط الألوان وتطبيق التأثيرات واستخدام أدوات تحسين الصورة لتحسين صورك بنقرة واحدة. وبعد ذلك يمكنك إضافة عناصر إضافية، مثل الرموز والأشكال والأنماط. يوفر Fotor تخزينًا سحابيًا للحفاظ على أمان صورك. إذا قمت بالتسجيل للحصول على النسخة المدفوعة، يمكنك الوصول إلى 1,000,000 صورة مخزنة مرخصة للاستخدام التجاري.

موقع BeFunky افضل مواقع فوتوشوب اون لاين

BeFunky لا يشبه Photoshop ، إلا أنه فعال. يمكن أن يكون BeFunky اختيارًا مناسبًا لأولئك الذين يبحثون عن تحرير صور سريع. واجهة المستخدم لـ Befunky مذهلة ، وتوفر الكثير من المرشحات للتطبيق. وبصرف النظر عن ذلك ، يتيح محرر الصور BeFunky للمستخدمين أيضًا إنشاء صور مجمعة ، كما أنه يوفر أيضًا أداة لتصميم رسومات مخصصة بالكامل.

BeFunky هو محرر صور مجاني عبر الإنترنت، وهو سهل الاستخدام وسهل التعلم. يمكنه تطبيق الكثير من التأثيرات المختلفة على الصورة ببضع نقرات. إحدى الميزات البارزة هي “Cartoonizer” الذي يحول أي صورة إلى رسم كاريكاتوري بنقرة واحدة. هناك المزيد من الأدوات العملية أيضًا. إذا كنت بحاجة إلى إنشاء كتيبات أو منشورات، فإن BeFunky هي أداة مثالية للمبدعين لإنتاج الأصول التسويقية بسرعة.

موقع PicMonkey افضل مواقع فوتوشوب اون لاين

يعد PicMonkey أحد افضل مواقع فوتوشوب اون لاين و أقدم برامج تحرير الصور التي يمكنك استخدامها . يشتهر PicMonkey بسهولته في الاستخدام وواجهة المستخدم وتوفير بعض أدوات تحرير الصور الفريدة. باستخدام PicMonkey ، كما يمكنك تحرير خلفيات الصور ، إضافة نصوص ، إضافة عناصر ، إلخ. وبصرف النظر عن كل ذلك ، يسمح PicMonkey أيضًا للمستخدمين بضبط أوضاع الألوان ، وتطبيق المرشحات. إنه أيضًا أحد أفضل موااقع فوتوشوب اون لاين التي يمكنك استخدامها لإنشاء صوررائعه لمشاركتتها  على مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع iPiccy افضل مواقع فوتوشوب اون لاين

iPiccy يعد محرر iPiccy المستند إلى الويب سهل الاستخدام للغاية ، ويحتوي على محرر مثل Adobe Photoshop. على الرغم من أن الميزات لا تشبه برنامج Photoshop ، إلا أن iPiccy يقدم الكثير من أدوات تحرير الصور التي لا توجد عادة في برامج تحرير الصور الأخرى علي الإنترنت.

موقع instasize افضل مواقع فوتوشوب اون لاين

محرر الصور المجاني على الإنترنت instasize هو تطبيق محرر الصور المجاني عبر الإنترنت للعمل مع الصور قبل تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي. على الرغم من أن الاسم يشير إلى أنه خاص بـ Instagram، إلا أنه يمكنك تحميل صورتك المعدلة إلى أي منصة اجتماعية.

هناك مجموعة من المرشحات لتحسين صورك على الفور، ويمكنك استخدام الطبقات لإضافة خلفيات إلى صورك. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا إضافة نص وتراكبات قديمة وحتى تحرير مقاطع الفيديو القصيرة، كل ذلك اون لاين . إذا لم تكن لديك الصورة التي تحتاجها، فهناك أيضًا مكتبة من الصور المخزنة للعمل منها. يتضمن الإصدار المميز أكثر من 100 فلتر غير متوفر في التطبيق المجاني وأدوات تجميل متقدمة لإصلاح العيوب وإزالة الاحمرار وتبييض الأسنان.

 وفي النهايه كانت هذه هي افضل مواقع فوتوشوب اون لاين لتعديل الصور مجانا علي الانترنت والتي يمكن الوصول إليها عبر متصفح الويب. لا تحتاج ادوات تحرير الصور علي الانترنت الي اية متطلبات او تنزيل برامج ، ابدا في استخدم مواقع الفوتوشوب اون لاين مجانا  وبدون تحميل ، واجعل من صورك تحفا فنيه.

مقالات قد تعجبك

2 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *