افضل محركات البحث على الانترنت و الأكثر شيوعاً

افضل محركات البحث على الانترنت و الأكثر شيوعاً

محركات البحث هي مواقع ويب يمكننا من خلالها الحصول على جميع معلومات الويب حسب حاجتنا بنقرة واحدة. محرك البحث ضروري جدًا لمستخدمي الإنترنت لأنه يعطي جميع الإجابات أو عمليات البحث المتعلقة بالكلمات الرئيسية للمستخدم. يساعدك على الحصول على معلومات حقيقية ودقيقة وفقًا لاحتياجاتك.

افضل محركات البحث في الإنترنت الأكثر شيوعاً

 معظم الناس في العالم يعرفون فقط أن Google و Bing هما من افضل محركات البحث في العالم. ولكن ، على الرغم من ذلك ، هناك الآلاف من محركات البحث على الإنترنت التي ستساعدك في البحث عن أي محتوى على الإنترنت. ولذلك ، في هذه المقالة سنذكر افضل محركات البحث في العالم.

محرك البحث Google افضل محركات البحث

جوجل هو افضل محركات البحث في الانترنت ويحتل المرتبه الاولي في العالم ، ولذلك فهو المحرك البحث الشعبي على الإنترنت. تمتلك Google حوالي 70٪ من عمليات البحث في العالم. كل من يريد القيام بالبحث البسيط ثم يقوم جوجل فقط للحصول على نتائج مرضية. ستحصل على كل من عمليات البحث المدفوعة وكذلك البحث المجاني على Google. تنص Alexa أيضًا على أن Google هي أفضل مواقع الويب بين جميع مواقع الويب في ترتيب Alexa. يتضمن بحث Google الخرائط والصور ومقاطع الفيديو والكتب والمزيد في نتائج البحث.

محرك البحث  Bing افضل محركات البحث

Bing هو أيضًا محرك بحث مشهور آخر من Microsoft تم إطلاقه في عام 2009. حوالي 500 مليون زائر فريد يبحث على هذا الموقع. إذا كنت تبحث عن أفضل بديل لـ Google للحصول على أفضل نتائج البحث ، فيجب عليك استخدام محرك بحث Bing. لقد تطور محرك بحث Bing بشكل جيد مثل Google ولكن على الرغم من كل هذا ، فإنه لا يستطيع منافسة Google. يتضمن البحث أيضًا الخرائط والصور ومقاطع الفيديو مثل Google.

محرك البحث Yahoo افضل محركات البحث

ياهو هو موقع آخر لمحرك البحث مدعوم من Bing وتم إطلاقه في عام 2011. شهريًا يزور هذا الموقع حوالي 300 مليون زائر فريد. ياهو تقود محرك البحث ، لكنها أيضًا لا تستطيع منافسة جوجل. على الرغم من كل شيء ، فإن Yahoo شركة رائدة في موفري البريد الإلكتروني المشهورين. تمتلك ياهو حوالي 4.7٪ من السوق في جميع أنحاء العالم.

محرك البحث  Ask افضل محرك بحث

Ask.com هو أفضل محرك بحث شعبي في جميع أنحاء العالم وهو معروف رسميًا باسم Ask Jeeves وقد تأسس في عام 1995. Ask هو في الأساس مجتمع الأسئلة والأجوبة. يحصل محرك البحث هذا على المركز 31 في ترتيب Alexa وحوالي 245 مليون زائر فريد يقومون بزيارة الموقع شهريًا. يمكن أن يمنحك محرك البحث نتائج بحث أفضل لأي أسئلة من Google و Bing.

محرك البحث  AOL.com افضل محرك بحث

AOL هو أيضًا محرك بحث مشهور آخر ويعرف أيضًا باسم America Online. يزور هذا الموقع حوالي 125 مليون شخص شهريًا وبالتالي يؤمن أعلى المراكز في محركات البحث. تعمل شبكة AOL على تشغيل المزيد من مواقع الويب الشائعة.

محرك البحث  Baidu افضل محرك بحث

Baidu هو محرك البحث الأكثر شعبية في الصين ، وقد تم إطلاقه في عام 2000. إنه يخدم مليارات البحث في كل شهر ، كما تزداد حصته السوقية بشكل مطرد. بايدو يحصل على المركز الرابع في ترتيب اليكسا. ولكن ، تقتصر عمليات البحث على دولة الصين فقط.

محرك البحث  Wolframalpha افضل محرك بحث

Wilframalpha هو أيضًا محرك بحث آخر . تم إطلاقه في عام 2009. بشكل أساسي ، من المفيد في الغالب البحث عن الحقائق والبيانات. يحصل علي المركز 1618 في اليكسا.

محرك البحث DuckDuckGo افضل محرك بحث

DuckDuckGo هو أيضًا محرك بحث مشهور آخر على الإنترنت وقد تم تأسيسه في عام 2008. الميزة الرئيسية لاستخدام محرك البحث هذا أنه لا يتتبع أي نشاط للمستخدم وهو ميزة مفيدة لخصوصية المستخدم.

محرك البحث  Yandex افضل محرك بحث

ياندكس هو محرك بحث شعبي من روسيا وتم إطلاقه في عام 1997. ياندكس هو محرك البحث الأكثر شهرة في معظم البلدان مثل كازاخستان وتركيا وروسيا وأوكرانيا. يتكون Yandex من أفضل ميزات البحث مثل خرائط Yandex و Yandex Music وصور Yandex والمزيد.

محرك البحث  Chacha.com افضل محرك بحث

Chacha.com هو أيضًا أفضل محرك يحتل المركز الثامن في Alexa Rank. إن Chacha.com هو محرك بحث موجه أساسًا تم إنشاؤه عام 2006. وهو يمنحك جميع أهم عمليات البحث المتعلقة بسؤالك أو أي موضوع. كما أنها توفر خدمات التسويق للمستخدم. أطلق موقع Chacha.com أيضًا تطبيقًا سيكون متاحًا لأجهزة Android بالإضافة إلى أجهزة iOS.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *