أرخص استضافة: افضل 5 شركات استضافة مواقع رخيصة

في الوقت الحاضر ، لا يعد العثور على أفضل شركات استضافة مواقع رخيصة مهمة سهلة. تقدم العديد من شركات استضافة مواقع رخيصة التكاليف لجذاب العملاء الجدد من خلال صفقات استضافة مواقع الأساسية وأفضلها لتشجيع العملاء علي الاشتراك.

ومع ذلك ، اكتشفنا أن العديد من تكاليف تجديد خدمات شركات الاستضافة التي تقدم استضافة مواقع رخيصة هذه عادة ما تكون أعلى من ضعف أسعارها اثناء الاشتراك لاول مره . ولذلك من الأهمية بقدر الامكان التحقق من أسعار تجديد استضافة المواقع الخاصه بشركات استضافة مواقع رخيصة وبالإضافة إلى ميزاتها.

أرخص استضافة: أفضل 5 شركة استضافة مواقع رخيصة2021

استضافة Hostinger ارخص استضافة مواقع

لا شك أن Hostinger هي احد أرخص شركات استضافة مواقع رخيصة التكاليف حتى الآن. كما انها بلا شك أحد أفضل مزودي خدمات استضافة الويب بأسعار معقولة ؛ عند نقطة السعر هذه ، يكون العديد من مزودي الاستضافة غير موثوقين أو بطيئين أو ليس لديهم دعم عملاء على الإطلاق.

لحسن الحظ ، يعد Hostinger أسرع استضافة ويب رخيصة مع وقت تشغيل بنسبة 99.95٪. وبأقل الأسعار ، فإنه يوفر أوقات تحميل صفحات ممتازة ووقت تشغيل موثوق للغاية ، مما يجعله تلقائيًا خيارًا رائعًا لاستضافة الويب لأي شخص يبحث عن خطط استضافة رخيصه .

مميزات استضافة هوستنجر Hostinger

  1. وقت التشغيل المضمون : 99.95٪
  2. وقت التحميل : 363 مللي ثانية
  3. الميزات الاضافيه: باندوث غير محدود ، دومين مجاني لمدة عام ، وشهادة SSL
  4. ضمان استعادة الأموال : لمدة 30 يومًا

استضافة Bluehost ارخص استضافة مواقع

شركة بلوهوست من افضل الشركات التي تقدم استضافة مواقع رخيصة , تستضيف شركة Bluehost حاليًا أكثر من 2 مليون موقع على مستوى العالم. كما تعد الشركة أكثر شركات الاستضافة شهرة وذات اسعار معقولة كما انها أنها غير مكلفة في تجديد الخدمات.

تتمتع Bluehost بأداء استضافة ممتاز وموثوق مع دعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجميع عملائها . حتى خطط استضافة الويب الرخيصة الخاصة بها تتضمن دومين مجانيًا لمدة عام ، كما توفر أيضًا أدوات إنشاء مواقع الويب بنقرة واحدة.

و لكن العيب الرئيسي في خطط استضافة بلوهوست الرخيصة الخاصة بهم هو 2.75 دولار شهريًا مقابل الاشتراك لمدة 36 شهرًا. إذا كنت ترغب في الاستخدام لمدة 12 شهرًا ، فستحتاج إلى دفع 4.95 دولارًا في الشهر. على الرغم من أنك ستحصل على شهادة SSL مجانيه لمدة عام ، مع مساحة تخزين تصل الي 50 جيجا بايت ، وباندوث غير محدود , بالاضافه إلى 5 حسابات بريد إلكتروني. ومع ذلك ، تبلغ تكلفة التجديد 7.99 دولارًا شهريًا بعد انتهاء الفترة الأولية.

مميزات استضافة بلوهوست Bluehost

  1. وقت التشغيل المضمون : 99.99٪
  2. وقت التحميل : 380 مللي ثانية
  3. الميزات الاضافيه : SSL ، حسابات بريد إلكتروني مجانية
  4. ضمان استعادة الأموال : لمدة 30 يومًا

استضافة DreamHost ارخص استضافة مواقع

DreamHost من افضل شركات الاستضافه وبرجع سبب الشهره الاكبر لها لبعض المستخدمين انها تقدم ضمان استرداد الأموال المثير للإعجاب لمدة 97 يومًا. الشركة واثقة جدًا من خدمة الاستضافة الخاصة بها لدرجة أنها تتيح للمستخدم ما يصل إلى 97 يومًا كحد أقصى لطلب استرداد الأموال ، مقارنة بباقي الشركات فضمان الاسترداد المتعارف عليه هو 30 يومًا.

الشركة لديها وقت تشغيل بنسبة 99.94٪ أما بالنسبة لوقت التحميل ، فهو 654 مللي ثانية. الجانب السلبي لـ DreamHost هو أنها لا تقدم حسابات بريد إلكتروني مجانية. ومع ذلك ، يمكنك دفع 1.67 دولار شهريًا لحساب بريد إلكتروني. إلى جانب كل ذلك ، تظل رسوم التجديد كما هي للحصول على أفضل خطة استضافة مواقع رخيصة .

مميزات استضافة دريم هوست DreamHost

  1. وقت التشغيل المضمون : 99.94٪
  2. وقت التحميل : 654 مللي ثانية
  3. الميزات : شهادة SSL مجاني ، باندوث غير محدود
  4. ضمان استرداد الأموال : لمدة 97 يومًا

استضافة HostGator ارخص استضافة مواقع

HostGator هي واحدة من أكبر وأفضل الشركات لاستضافة المواقع على شبكة الإنترنت في العالم ، حيث تستضيف أكثر من 10 ملايين موقع كما انها من افضل الشركات لتقديم استضافة مواقع رخيصة .

يبلغ وقت تشغيل HostGator بنسبة 99.99 ٪ ، ولكن عندما يتعلق الأمر بوقت التحميل ، فهو الأبطأ مقارنةً بأفضل مزودي خدمة استضافة مواقع رخيصة بوقت تحميل يبلغ 1113 مللي ثانية. علاوة على ذلك ، فإن Bluehost و Hostinger يتمتعان بسرعه تقارن بالضعف ، واستضافة A2 أسرع بثلاث مرات من HostGator. رغم ذلك ، يمتلك HostGator ثاني أفضل وقت تشغيل في قسم الاستضافة.

تكلف خطة استضافة مواقع رخيصة الخاصة بهم 2.75 دولارًا شهريًا ولكنها تتطلب التزامًا الاشتراك لمدة 36 شهرًا على الأقل. ولكل هذا ، تحصل على مساحة تخزين غير محدودة وباندوث غير محدود ، وشهادة SSL مجانيه ، و دومين مجاني ، ونسخ احتياطي فوري ، و 100 دولار رصيد إعلاني لـ Bing و Google. كما يتم التجديد بسعر 6.95 دولارًا شهريًا بعد انتهاء فترة الاشتراك البالغة 36 شهرًا.

مميزات استضافة هوستجتور HostGator

  1. وقت التشغيل المضمون : 99.99٪
  2. وقت التحميل : 1113 مللي ثانية
  3. الميزات الاضافيه :شهادة SSL وحسابات بريد إلكتروني مجانية
  4. ضمان استعادة الأموال: لمدة 45 يومًا

استضافة A2Hosting ارخص استضافة مواقع

A2Hosting هي واحدة من أسرع شركات استضافة المواقع المشتركة حتى الآن. يبلغ متوسط ​​وقت تحميل 320 مللي ثانية ، وهي أسرع استضافة مواقع رخيصة الثمن وقد ظل بهذه الطريقة لسنوات. و على الرغم من أن وقت تشغيل ليس الافضل في هذه القائمه على الإطلاق ، وهو الأضعف على الإطلاق بنسبة 99.93٪ .

علاوة على ذلك ، فأنت مقيد أيضًا من استضافة موقع ويب واحد على أرخص خطة استضافة ويب ؛ ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إعداد استضافه لأكثر من موقع واحد ، فأنت بحاجة إلى الترقية. وهي تعد بتقديم سرعة أسرع 20 مرة من أرخص استضافة لها ، بسعر 7 دولارات شهريًا لخطط 24/36 شهرًا.

مقابل 2.96 دولار شهريًا ، تحصل على أرخص خطة استضافة A2hosting مع باندوث غير محدود و مساحة تخزين SSD و 25 حساب بريد إلكتروني مع شهادة SSL مجانيه ودومين لمدة عام .

مميزات استضافة A2Hosting

  1. وقت التشغيل المضمون : 99.93٪
  2. وقت التحميل : 320 مللي ثانية
  3. الميزات الاضافيه : شهادة SSL مجانيه ، وحسابات بريد إلكتروني
  4. ضمان استعادة الأموال : ضمان استرداد الأموال في أي وقت

وفي النهايه هناك العديد من شركات الاستضافه التي تقدم خطط استضافه رخيصه لعملائها ولكننا في هذه المقاله ركزنا علي الافضل الشركات من حيث السعر علي قدر الامكان بالاضافه الي السرعه ووقت التشغيل فالسرعه ووقت التشغيل اهم من الاعتماد علي استضافه رخيصه ذات جوده سيئه .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تستخدم مواقعنا على الويب ملفات تعريف الارتباط. وتعني المتابعة أنك توافق على استخدامها. موافق قراءة المزيد