افضل برامج لتعديل الصور للكمبيوتر مجانا باحترافية

عملية تعديل الصور هي عملية تغيير الصور ، سواء كانت صور فوتوغرافية تقليدية أو رسوم توضيحية أو صور رقمية. هناك العديد من برامج تحرير الصور والتي تقدم قوالب مصممة بشكل احترافي لتعزيز عملية التعديل و التحرير لصورك. تأتي العديد من هذه الأدوات مع واجهة مستخدم قابلة للتخصيص وتساعدك على تحسين الصور الرقمية الملتقطة من الكاميرا. فيما يلي افضل برامج تعديل الصور مع ميزاتهم الشائعة وروابط مواقع الويب الخاصة بهم. تحتوي القائمة على افضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر الشخصي بروابط تنزيل مجانية .

تحميل افضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر

يستخدم العديد من الأشخاص برامج تعديل الصور لتعديل وإنشاء الصور . ويعد Adobe Photoshop أحد افضل برامج تعديل الصور لتحرير الصور ، ,ولذلك ليس من المدهش ان تجد أن الكثير من المستخدمين يبحثون ويريدون تحميل فوتوشوب مجانا ، مع المجموعة المتنوعه من الأدوات القوية التي يقدمها البرنامج والتي تجعل عملية تحرير الصور عمليه احترافيه وسهله.فيما يلي أفضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر مجانا لتحسين صورك الرائعة بالفعل!

Adobe Photoshop Express افضل برنامج تعديل الصور مجانا

إذا كنت تبحث عن افضل برامج تعديل الصور المجانيه وتريد نسخة مصغرة من زعيم تحرير الصور فوتوشوب ، فلا تبحث عن كثيرا . فـ Adobe Photoshop Express لديه ما تحتاجه. يحتوي هذا البرنامج الذي يعمل على المتصفح على فلاتر متقدمة وتصميم سهل الاستخدام ومعظم الأدوات التي تتوقع العثور عليها في النسخة الكاملة مثل القدرة على إضافة وتصحيح الصورة ومزيل العين الحمراء والتأثيرات الخاصة و أداة للحد من الضوضاء.

العيبان الوحيدان اللذان في البرنامج هما أنه يحد من حجم ملفك إلى 16 جيجابايت ، ويدعم فقط أنواع ملفات JPG. ، ويعتمد أيضًا علي Flash ، والذي قد يمثل مشكلة لبعض المستخدمين. ومع ذلك ،، يعمل البرنامج على الهاتف المحمول أو اي جهاز لوحي حتى تتمكن من تعديل صورك في اي مكان .

Canva افضل برنامج تعديل الصور مجانا

Canva أحد افضل برامج تعديل الصور كما أنه محرر صور اون لاين  يعمل في متصفح الويب الخاص بك. لا يوجد شيء للتحميل أو التثبيت. يمكنك الحصول على إمكانيات تحرير الصور على المستوى الاحترافي دون دفع ثمن باهظ لبرنامج . حتى تحصل على تخزين سحابي مجاني لصورك وميزة تنزيل محرر الصور المجانية.

يمنحك الإصدار المجاني من Canva Photo Editor سعة تخزين 1 جيجا بايت و 8000 قالب للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا ضبط السطوع والتشبع والتباين في صورك ، مع إضافة تأثيرات نقوش الصورة وإضافة نص أو خلفيات لإنشاء تحفتك. تقدم Canva أيضًا الكثير من الادوات الاخري حتى تتمكن حقًا من الإبداع.

يجب أن تدفع مقابل الإصدار الكامل للحصول على الميزات المتطورة والحزمة الكاملة من أدوات تحرير الصور. تعد Canva حتى الآن أسهل أداة لتحرير الصور للاستخدام ، ونحن نوصي باستخدام Canva اذا كنت جديد في عالم تحرير الصور .

GIMP افضل برنامج تعديل الصور مجانا

GIMP من افضل برامج تعديل الصور لميزاته القوية والمرونة الشاملة. كما أنه مفضل لدى مصممي الجرافيك الناشئين الذين لا يرغبون في الدفع مقابل برامج باهظة الثمن. GIMP هو برنامج مفتوح المصدر ، وقد أنشأ المستخدمين العشرات من المكونات الإضافية المفيدة لتوسيع إمكاناته الغنية بالميزات بالفعل. يمكنك أيضًا تثبيت مكونات Photoshop الإضافية. يدعم البرنامج أنواع ملفات TIFF و PSD و PNG و JPEG و GIF.

ما يجعله محرر صور رائعًا للكمبيوتر هو القدرة على ضبط الطبقات والمنحنيات والمستويات واستخدام الأقنعة وإزالة العيوب مثل العين الحمراء. بعض الخيارات الإضافية المضمنة هي الاستنساخ وأدوات علاج وفرش مخصصة وتغييرات المنظور وأدوات التحديد الذكية.

عندما يتعلق الأمر باختيار افضل برامج تعديل الصور ، فلديك الكثير من الخيارات الممتازة. كل ذلك يتلخص في موازنة الميزات التي تحتاجها مع سهولة استخدام الواجهة ، إلى جانب أي قيود. تسمح لك بعض هذه البرامج بتخصيص بيئة عملك لجعل تحرير الصور أسهل بكثير. ما يصلح لك قد لا يكون الخيار الأفضل لشخص آخر ؛ إنه قرار شخصي بالكامل.

إذا كنت تريد أداة مجانية لتحرير الصور تجمع بين واجهة سهلة الاستخدام مع ميزات وخيارات قوية ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام GIMP أو Canva أو Photoshop Express. إنهم افضل برامج تعديل الصور المجانية لعام 2022.

مقالات قد تعحيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.