استضافة Hostinger ارخص استضافة مدفوعة عالية الجودة

استضافة Hostinger هي واحدة من أكثر وافضل مزودي خدمات الاستضافة المشتركة بأسعار معقولة في السوق اليوم.

من المعروف أن اختيار مزود الاستضافة ليس بالأمر الذي يجب العبث به. بعد كل شيء ، يعتمد أداء موقع الويب الخاص بك ووجودك على الإنترنت بنسبة 70٪ فقط على مضيف الاستضافه الخاص بك.

يمكن للمستخدمين المبتدئين والمتوسطين ، الذين يريدون خدمة سهلة الاستخدام أو مناسبة التكلفة لتشغيل موقع الويب الخاص بهم ، بالتأكيد البدء في استخدام استضافة Hostinger على الفور. لكن ، هناك بعض الأسئلة التي يجب أن تخطر ببالك.

مراجعة هوستنجر Hostinger: ارخص استضافة مدفوعة

Hostinger هو الخيار الأفضل للمستخدمين المبتدئين والمتوسطين على حد سواء ، وذلك بفضل أسعارها الرخيصة ، ومنشئ مواقع الويب المفيد ، والعديد من الميزات التي لا حصر لها.

في مراجعة استضافة Hostinger هذه ، بعد الاستخدام الشامل لاستضافة Hostinger ، قمنا بتلخيص تجاربنا حتى تتمكن من تحقيق شيء منها. سنذكر الإيجابيات والسلبيات والميزات وتجارب المستخدم وإمكانيات الخدمة والمزيد حول Hostinger لاتخذ قرارًا مستنيرًا.

ماهي شركة هوستنجر Hostinger

لدى Hostinger حاليًا حوالي 29 مليون عميل حول العالم. تأسست في عام 2004 ، اكتسبت الشركة شعبية باعتبارها أرخص خدمة استضافة مواقع حول العالم. عند بدء الخطط ببعض السنتات ، فإن خطط الاستضافة لن تكلفك الكثير من الاموال.

خطط الاستضافة والتسعير

كما ذكرنا سابقًا ، هم الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتسعير. هناك ثلاث خطط ، كما هو الحال الآن. هذه ليست مكلفة للغاية ، كما هو مذكور:

خطة استضافة ويب أحادي

تقدم خطة استضافة ويب أحادي الخاصة بـ Hostinger خدمات استضافة لمجال واحد وموقع ويب واحد. 0.99 سنت اي اقل من واحد دولار شهريا ، لن تؤذيك بالتأكيد. إلى جانب ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى حساب FTP واحد ، وحساب بريد إلكتروني واحد ، وقاعدتين بيانات MySQL ، ومساحة 30 غيغابايت ، ونطاق ترددي 100 غيغابايت للتشغيل السلس.

خطة استضافة ويب ممتاز

استضافة ويب غير محدود تبلغ قيمة الاستضافة المميزة 2.19 دولارًا أمريكيًا حتى الآن. نطاق مجاني لمدة عام و سرعة WordPress المُحسّنة تأتي مع هذه الخطة. إنها خطة جيدة للاختيار ، عندما تريد تجربة مريحه ومتميزه لموقعك.

خطة استضافة ويب الأعمال

بسعر 3.99 دولارًا ، خطة Hostinger مخصصة للمستخدمين الذين يرغبون في استضافة مواقع أعمال متعددة. يمكن للمطورين الحصول على هذه الخطة بشكل خاص لخدمة عملائهم بتكاليف أقل. ومواقع الووردبريس السريعة بمعدل ، والدعم الفني الممتاز، وشهادة SSL المجانية ،CDN مجاني ، والنسخ الاحتياطي اليومي ،ستتمتع بهذه المزايا المذهلة التي تأتي مع هذه الخطة.

خدمات وميزات Hostinger

بعد معرفة خطط استضافة Hostinger ، يجب أن تفكر في كيفية “أدائها”. من المهم معرفة ان التكلفة ليست كل شيء مهم. إذن ، إليك أداء Hostinger من منظور معاير الجوده:

المثبت التلقائي

يتيح لك المثبت التلقائي تثبيت سهل لـلوردبريس والنصوص البرمجيه وأنظمة إدارة المحتوى وأدوات الطرف الثالث الأخرى. في غضون دقائق ، يمكنك تثبيت البرامج النصية المطلوبة دون أي متاعب.

من المثير للإعجاب أنهم يقدمون أداة التثبيت التلقائي للحسابات المجانية أيضًا ، إلا أن الإصدارات المحدثة غير متوفرة للمستخدمين المجانيين. لذلك ، ستكون هناك حاجة إلى جهود يدوية.

منشئ المواقع

مع وجود العديد من السمات المتاحة للاستخدام ، يمكن لمنشئ موقع الويب أن يجعل مهمتك أسهل. أيضًا ، نظرًا لأنه يمكن استخدام WordPress وأنظمة إدارة المحتوى الأخرى بشكل مباشر ، يجب ألا تجد صعوبة في العثور على السمات المعدة مسبقًا.

دعم العملاء

حرفيًا ، قد تكون معجبًا بفريق دعم العملاء. فهم يقومون بحل كل شيء بصبر وبسرعه عاليه في كل مرة. لقد تم التحدث اليهم في العديد من المرات وفي كل مره يتم حل المشكله في غضون دقائق ، وبالتالي ، فهي تجربة نشهد بجودتها.

مدة التشغيل

تضمن الشركة لك وقت تشغيل بنسبة 99.9٪ وتلتزم به ، ومن واقع التجربه فهذا صحيح فوقت تشغيل بعض مواقع في اخر 3 شهور كانت بنسبة 100%.

السرعة

السرعة جيدة . ولكن مع خطط الأعمال المتميزة ، تكون المعالجات والموارد المجهزة أفضل. لذلك ، يمكنك أن تتوقع سرعة أفضل من 3 إلى 5 مرات. يبدو منطقيًا تمامًا على الرغم من فهذا أكثر بكثير مما نحصل عليه مقارنة بمقدمي الخدمات الآخرين.

النسخ الاحتياطي والاسترداد

جميع الخطط تستفيد من خدمات النسخ الاحتياطي مجانا اسبوعيا . ولكن خطط استضافة الاعمال تستفيد من خدمات النسخ الاحتياطي اليومية ، ولإنقاذك ، سيتعين عليك نسخ مواقع الويب احتياطيًا يدويًا إذا كنت تستخدم أي نوع آخر من خدمات Hostinger. تأكد من تذكر القيام بذلك في فترات زمنية منتظمة. خلاف ذلك ، قد تؤدي حادثة سيئة إلى تدمير جميع بياناتك الثمينة ، مما يجعلها غير قابلة للاسترداد أبدًا.

الحماية

تقدم هوستنجر SSL مجاني متاح لجميع الخطط . ويمكنك أيضًا شراء واستخدام SSL من حساب مستخدم Hostinger نفسه ، إذا كان الأمان هو مصدر قلقك. بالنسبة للحسابات المجانية أيضًا ، فإنها توفر لك نظرة عامة سريعة على محاولات تسجيل الدخول لإبقائك على علم بأي تسجيل دخول ضار ، إذا حدث.

الباندوث

ستحصل على نطاق ترددي غير محدود لجميع أنواع حسابات Hostinger. لذلك ، هذه الاستضافة تجعلك قادرًا على خدمة حركة مرور جيده بكل اريحيه.

عيوب استضافة Hostinger

استبدال لوحة التجكم cPanel

قامت هوستنجر باستبدال لوحة التحكم Cpanal بلوحة التحكم الخاصه بهم Hpanal ، تعد cPanel سهلة الاستخدام وتتيح للمستخدمين الاستمتاع بميزات متعددة من خلال لوحة تحكم واحدة. و تعتبر ايضا لوحة Hpanal رائعة وسهله للتعامل مع موقع الويب ولكن ليست بكفائة cPanel ، في العموم هي جيده للتعامل معها .

راينا في استضافة Hostinger

إذا كنت مبتدئًا في عالم الإنترنت ، فإن استضافة Hostinger هو بلا شك أفضل مزود استضافة لك. للتعلم غير المحدود بالخطة الفردية لـ Hostinger. لذا ، ابدأ في استخدامها دون مزيد من الأسئلة.

إذا كنت مقيدًا بالميزانية وتريد استضافة مواقع رخيصه وموجه نحو الجودة ، فمن المؤكد أن الميزات والصفات في هوستنجر ستطغى عليك بمجرد البدء في استخدامه.

بالنسبة للمؤسسات والشركات ومالكي المواقع ، الذين تعتبر البيانات موردًا مهمًا ولا يمكن اختراق الأداء على الإطلاق ، هناك خيار للبدء في الاشتراك في استضافة VPS في هوستنجر .

إذا كان لا يزال لديك أي استفسارات بخصوص خطط وميزات Hostinger المختلفة ، يمكنك أن تسألنا مباشرة في مربع التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا مشاركة تجاربك السابقة مع مواقع الاستضافه إذا كنت مستخدمًا بالفعل لمساعدة الاخرين في اتخاذ قرارهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تستخدم مواقعنا على الويب ملفات تعريف الارتباط. وتعني المتابعة أنك توافق على استخدامها. موافق قراءة المزيد