استضافة بلوهوست bluehost افضل شركة استضافة مواقع

استضافة بلوهوست bluehost هي واحده من افضل استضافة المواقع شهرة ، وفي نفس الوقت ، بأسعار معقولة في السوق. في مراجعة استضافة Bluehost التاليه ، سنلقي نظرة على ما مميزات وعيوب استضافة بلوهوست Bluehost، ومدى جودة النظام الأساسي ، وما إذا كانت هي افضل شركة استضافه لموقع الويب الخاص بك .

مراجعة بلوهوست Bluehost: مميزات وعيوب استضافة بلوهوست

على مر السنوات الماضيه ، اصبحت Bluehost واحدة من أكثر شركات الاستضافة شهرة ، خاصة لمواقع الووردبريس.

Bluehost لديها كثيرًا من الاسباب لفوزها بمحبة العديد من المستخدمين. أولاً ، لدى Bluehost العديد من منتجات الاستضافة المختلفة وليس مجرد استضافة مواقع ويب بسيطة.

من اهم الاسباب هو ان أبلوهوست Bluehost سعارها معقولة جدا . بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل أيضًا على عدد الميزات مجانًا. وهذا يجعل التكلفة الإجمالية لبدء موقع الكتروني احترافي أقل بكثير مقارنة بما يتعين عليك دفعه .

لكن دعونا نبدأ من البداية. فيما معرقة أنواع الاستضافة المختلفة التي تقدمها Bluehost ، بما في ذلك الاستضافه الانسب لمعظم اصحاب المواقع.

استضافة مواقع للمبتدئين

هذه الاستضافه من Bluehost . عادة ما يتم اختيار هذه الخطط من قبل المستخدمين الجدد او المبتدئين في انشاء مواقع ويب علي الانترنت ويحتاجون إلى استضافة الويب لتحقيق ذلك باسعار معقوله .

تقدم Bluehost خططتين استضافة مواقع للمبتدئين وهما :

  1. إستضافة المواقع المشتركة
  2. استضافة ووردبريس الأساسية

إستضافة ووردبريس المُدارة

خطط استضافة الووردبريس الأساسية المذكورة سابقا هي فقط – أساسية. ومع ذلك ، تقدم استضافة بلوهوست Bluehost أيضًا خطة أكثر تقدمًا تسمى استضافة ووردبريس مداره.

بالمقارنة مع الخطه الاساسيه للوردبريس ، تتميز الاستضافه المداره بجميع الجوانب التقنية لإعداد الاستضافة وصيانة الوردبريس نيابة عنك.

بعبارة أخرى ، عندما تكون على استضافة ووردبريس مُدارة ، فلا داعي للقلق بشأن أي شيء متعلق بالحفاظ على تشغيل موقعك. بدلاً من ذلك ، كل ما عليك فعله التركيز على إنشاء محتوى جيد والترويج لموقع وتزويد قاعدة جماهيرك.

تمنحك استضافة ووردبريس المُدارة مزيدًا من القوة ، وهو أمر مهم للمواقع التي لها قوة ثابته في السوق والتي تتلقى العديد من الزيارات.

تقدم Bluehost أيضًا عرضًا مخصصًا لمواقع الووردبريس التي تشغل ووكوميرس- للمتاجر التجارة الإلكترونية. تأتي هذه الخطط مع بعض العناصر الخاصة بـ WooCommerce المثبتة مسبقًا .

إذا كنت تبحث عن افضل استضافه لانشاء متجر WooCommerce ، فلا شك استضافة بلوهوست هي الحل المناسب لك.

استضافة مواقع للمحترقين

النوع الأخير من الاستضافات التي تقدمها شركة Bluehost تسمي استضافة المحترفين . وهي تضم خطتان من الاستضافه وهما:

  1. استضافة VPS
  2. إستضافة Dedicated Server

أستضافة VPS هي استضافة خادم خاص افتراضي. سوف تحصل علي الوصول إلى إعداد استضافة الويب الذي يتم تشغيله كجهاز افتراضي على خادم فعلي أكبر. استضافة VPS مفيده عند إنشاء تطبيقات الويب أو أنواع أخرى من المنتجات المستندة إلى الويب والتي ليست بالضرورة مواقع ويب عاديه.

إذا كنت تحتاج بالفعل إلى جهاز كامل تحت تصرفك ، فهذا هو الغرض من استضافة VPS. عادة ما تكون استضافة VPS من أغلى وأقوى خيارات الاستضافة المتاحه لدى معظم شركات الاستضافه .

أداء استضافة Bluehost وأوقات التحميل

كما تعلم ان Bluehost تقدم خيارات استضافة رخيصه. و لكن هل هي استضافه سريعة؟ يجب أن تعلم ان هناك نقص ما في جانب اخر ، أليس كذلك؟ هل النفص في أداء الاستضافه؟

لقد أنشأنا موقعًا باستخدام Bluehost ، ونشرنا بعض المقالات عليه ، وأضفنا صورًا ، وتركيب قالب واضافات كامله ، وجعلنا الموقع متكامل بشكل أساسي.

بعد ذلك ، أضفنا أيضًا بعض المكونات الإضافية لإجراء ، مثل WPForms و Yoast SEO و Jetpack والمزيد من اضافات الووردبريس.

ثم قمنا باجراء اختبار وفي الواقع فانا راضي جدا عنها لكون انني اشتركت في خطة الاستضافه الاقل وحصلت علي سرعه تحميل اقل من ثانيه اي 1.2 ثانيه وهذا رائع جدا لكونها استضافه رخيصه جدا وتحصل علي هذه السرعه في حين هناك شركات اخري واعلي تكلفتا ولا تحصل علي هذه النتيجه.

ملحوظه : الاختبارات لم يتم إجراؤها على مدار فترة زمنية طويلة ، ولذلك قد تختلف من شخص لاخر ، و لكن المؤشرات الأولية بالتأكيد أكثر من رائعه.

مميزات استضافة بلوهوست Bluehost

تقوم Bluehost بالكثير لجعل عملية التسجيل وإطلاق موقع الويب سلسة قدر الإمكان. إنهم يدركون أنه من الموكد انه توجد مستخدمين لا يتمتعون بخبرة كبيرة في استضافة المواقع . ولذلك تحاول Bluehost تمكين المستخدمين المبتدئين من تكوين كل شيء بمفردهم دون ادني معرفه . وكل ذلك داخل واجهة استضافة بلوهوست Bluehost، ومن مميزات استضافة بلوهوست

  1. سعر الاشتراك في اقل خطة استضافه معقول جدا (2.95 دولار / شهر).
  2. الحصول علي دومين مجاني لاول سنه عند شراء الاستضافه.
  3. سهولة اعداد المواقع وتنصيبالووردبريس بكل سهوله.
  4. واجهة المستخدم رائعة وسهله ، مما يسهل عليك إجراء تعديلات أو مهام الصيانة.
  5. أوقات التحميل مدهشه ، ستمتلك موقع سريع يتم تحميله في اقل من ثانيه.
  6. دعم فني سريع

عيوب استضافة بلوهوست Bluehost

  1. أسعار التجديد مبالغ فيها الي حد ما بالنسبه للاشخاص المبتدئين . ولهذا فانه من الأفضل لك الحصول على اشتراك استضافه ذو سنوات عديده حتي تقل التكلفة الاجماليه.
  2. اشتكي بعض المستخدمين من مشكلات في إعداداتهم. ومع ذلك ، فإن العديد من هذه المشكلات يتم حلها .
  3. يعاني بعض المستخدمين من الدعم الفني وذلك بسبب بان الدعم الفني غير متوفر الا باللغه الانجليذيه.

الحصول على استضافة بلوهوست bluehost

في النهاية ، استضافة بلوهوست Bluehost حل رائع للمستخدمين ذوي الميزانية المحدودة ويريدون إطلاق موقع جديد في أسرع وقت ممكن وبتكلفة رخيصه إلى حد ما.

تحتوي استضافة بلوهوست Bluehost على جميع مميزات الاستضافة الأساسية التي قد تتوقعها ، ولا ينقص ادائها بأي شكل من الأشكال.

للحصول علي خصم استضافة بلو هوست إضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تستخدم مواقعنا على الويب ملفات تعريف الارتباط. وتعني المتابعة أنك توافق على استخدامها. موافق قراءة المزيد