أفضل برامج vpn السريعة للكمبيوتر 2021

0

كما تعلم هناك عدد لا حصر له من برامج  VPN ،والاختيار من بينها قد لا يكون الخيار الأفضل لك تحديدًا . ولهذا السبب سنقوم في هذا المقال بذكر أفضل 5 برامج vpn للكمبيوتر 2021 .

أفضل 5 برامج vpn السريعة للكمبيوتر

1. برنامج ExpressVPN أفضلبرنامج vpn

Express VPN لا يعلى عليه عندما يتعلق الأمر بخدمات VPN، فلديهم شبكة عالمية ضخمة تتوسع في 94 دولة وستوفر حماية معلوماتهم على الإنترنت معلوماتك وستصبح أكثر أمانًا من أي وقت مضى. يعني النطاق الترددي غير المحدود أنك لن تعاني من انخفاض سرعات الاتصال. وبينما تتيح لك إمكانية بث الأفلام والعروض الأجنبية أثناء وجودك في بلدان أخرى. جميع المكونات التي تشكل خدمة VPN مذهلة.

2. برنامج NORD VPN أفضل برنامج vpn

إذا كنت تبحث عن VPN بدون قيود على الخدمة ، فقد تكون NORD VPN الخدمة الاكثر اهميه . لدى Nord تطبيق لكل جهاز من ويندوز إلى لينكس مع دعم ما يصل إلى 6 أجهزة في آن واحد. مع وجود أكثر من 5500 خادم في 58 دولة ، ليس هناك نقص في المواقع للاختيار من بينها . ويتوفر دعم العملاء الحائز على جوائز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. من خلال دعم البريد الإلكتروني ومركز المساعدة والدردشة الحية مما يضمن تلبية احتياجاتك وحل المشكلات .

3. برنامج IP Vanish أفضل برنامج vpn

يحتوي IP Vanish على عدد كبير من الميزات التي تجعله أحد أفضل الخيارات الموجودة. يضمن تشفير 256-bit AES الحفاظ على بياناتك محمية. ، بينما لا تحتفظ سجلات حركة المرور الصفرية بأي سجل لبيانات تسجيل الدخول أو سجل التصفح. يمكنك التبديل من خادم إلى آخر بسهولة. وتقييد غير محدود مع وجود ما يصل إلى 10 أجهزة على الشبكة في وقت واحد. تأتي IP Vanish أيضًا مع ضمان استعادة الأموال لمدة 7 أيام ، مما يجعل هذه الخدمة بلا تفكير.

4. برنامج Cyber Ghost أفضل برنامج vpn

Cyber Ghost هي خدمة VPN سريعة وموثوقة موجودة منذ 15 عامًا ولا تزال واحدة من أفضل خدمات VPN المتاحة. تتيح لك التغطية العالمية اختيار الخوادم من جميع أنحاء العالم مع ضمان أقصى قدر من الأمان مع التشفير . سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات تعني أنه لن يتم الاحتفاظ بسجل لتصفحك. وإذا لم تعجبك الخدمة لأي سبب كان ، فستحصل على ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا.

5. برنامج Vypr VPN أفضل برنامج vpn

يحتوي Vypr VPN على عدد من الميزات المفيدة التي تخدم جميعًا الغرض من حمايتك أثناء الاتصال بالإنترنت. ولا تحتوي شبكة VPN هذه على بروتوكولات تشفير واحدة , ولكن متعددة لحماية خصوصيتك . جنبًا إلى جنب مع سياسة السجل التي تعني أن سجل التصفح الخاص بك لم يتم تسجيله وبيعه لموفري الجهات الخارجية. يمكنك البث باستخدام اتصالات فائقة السرعة ومن عدد من الخوادم العالمية. خدمة رائعة من المؤكد أنها ستجعل تصفحك خاليًا من التتبع وبسرعه عاليه.

كيفية اختيار VPN – نصائح لاختيار افضل برامج VPN

لمعر فة اهم العوامل والاسس التي يجب النظر اليها عند استخدام اي برنامج او خدمة VPN يرجي قراة المقاله التاليه الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار VPN

هناك الآن الكثير من الخيارات فيما يتعلق بخدمات VPN. للتأكد من أنك تختار خدمة رائعة وموثوقة ، يجب أن تبحث عن سمات مثل السيرفرات ، ودعم العملاء ، والأمان والحمايه من الدرجة الأولى. تحتوي جميع خدمات VPN التي تمت مراجعتها على جميع هذه المكونات الثلاثة وأكثر. وهي حقًا من أفضل برامج vpn للكمبيوتر في عام 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تستخدم مواقعنا على الويب ملفات تعريف الارتباط. وتعني المتابعة أنك توافق على استخدامها. موافق قراءة المزيد