افضل برامج تحميل الملفات من الانترنت مجانا

افضل برامج تحميل الملفات من الانترنت مجانا

في ظل التطور الهائل لعالم الانترنت والتكنولوجيا الحديثة، اصبح في الامكان تحميل اي ملف بمنتهى البساطة، سواء من خلال العديد من برامج تحميل الملفات من الانترنت التي تتيح للمستخدم مزايا كثيرة، أو التحميل عبر  موقع اليوتيوب مباشرة، حيث أن كل متصفح لديه أداة التحميل المتكاملة معه وذلك لمساعدتك على تحميل المعلومات بسرعة ولكن أغلب المتصفحات لديها أدوات تحميل أساسية والتي لا تفي بالغرض في حال تحميل الملفات الكبيرة.

أفضل برامج تحميل الملفات من الانترنت مجاناً للكمبيوتر 

في هذا المقال  سنستعرض أفضل برامج تحميل الملفات من الانترنت للكمبيوتر  للكمبيوتر المجانية أو المدفوعة وجميعها متاحة لنظام التشغيل ويندوز بحيث يمكنك اختيار أي واحده منها والتمتع بتحميل الملفات الكبيرة دون أي مشاكل ، والتي تتيح التحميل بسهولة وسرعة فائقة ، وهناك مجموعة من البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في التحميل ومن ضمنها:

 برنامج internet download manager لتحميل الملفات من الانترنت مجانا

من افضل برامج برامج تحميل الملفات من الانترنت ولدىه عدد كبير من العملاء، لما يتميز به من سرعة عالية في التحميل والتي تعادل 5 أضعاف السرعة العادية، حيث يقوم البرنامج على تقنية التجزيء لكافة انواع المقاطع والملفات، ثم يقوم بتجميعها في النهاية للتحميل.

يعد برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager من اهم برامج تحميل الملفات من الانترنت حول العالم حيث يعتبر هذا البرنامج البرنامج الاول فى مجال تنزيل الملفات وحفظها حول العالم والذي استطاع ان يسجل مئات الملايين من التنزيلات حول العالم وينال مصمموه العديد من الجوائز .

يعد internet download manager من اشهر وأفضل البرامج والتطبيقات التى لابد ان تتواجد فى جهازك والتى تعتبرمن اكثر من البرامج التى تستخدمها فى حفظ الملفات التى تريد ان تحتفظ بها من على شبكة الانترنت وحفظها على الكمبيوتر وفتحها اكثر من مره دون الحاجة اللى الاتصال بشبكة الانترنت.

ويتميز البرنامج بالتوافق مع مختلف إصدارات الويندوز من ضمنها اصدار ويندوز 10 ، بالاضافة إلى سهولة الادماج في جميع متصفحات الأنترنت.

تحميل برنامج internet download manager

برنامج EagleGet لتحميل الملفات من الانترنت مجانا

برنامج أيجل جيت للكمبيوتر هو واحد من اهم وأفضل برامج التحميل على الإطلاق ويمكن الإعتماد عليه بشكل كامل بدلاً من أي برامج تحميل أخر فهو يحتوى على كافة المميزات التي سوف تحتاج إليها وبدون أي تقصير في الأداء فضلاً عن مميزات أخرى إضافية رائعة.

مميزات برنامج EagleGet :

  1.  يتميز برنامج EagleGet بالسرعة الجيدة.
  2. بالاضافة إلى ميزة تحويل كاف ملفات ومقاطع الفيديو المراد تحميله إلى mp3.
  3.  كما أن هذا البرنامج مجاني ومتاح للتحميل في أي وقت وبسهولة.
  4.  كما يدعم البرنامج جميع الملفات والفيديوهات من صيغة HD
  5. كما يدعم البرنامج العديد من اللغات من بينها اللغة العربية.

تحميل برنامج EagleGet

برنامج Xtreme Download managerلتحميل الملفات من الانترنت مجانا

برنامج Xtreme Download manager برنامج مميز ذات لوحة استخدام بسيطة بالإضافة إلى سرعة التحميل، كما يتيح للمستخدم إمكانية تحديد درجة السرعة الخاصة بتحميل الملفات.

مميزات برنامج Xtreme Download manager :

  1. التحكم في  جميع المقاطع والملفات خلال التحميل حيث يتاح للمستخدم امكانية التحكم في التشغيل، إيقاف مؤقت.
  2. كما يتيح البرنامج للمستخدم خاصية تحميل الفيديوهات  بأبعاد متعددة.
  3. يدعم البرنامج مختلف المتصفحات، ويتعامل مع كافة أنظمة التشغيل المختلفة.

تحميل برنامج Xtreme Download manager

برنامج Ninja Download Manager لتحميل الملفات من الانترنت مجانا

برنامج  Ninja Download Manager برنامج  يتمتع بقدرة فائقة من السرعة في التحميل، والمراقبة المستمرة بهدف التقاط كافة الروابط الخاصة بالتحميل. كما يتميز البرنامج بخاصية معاينة المقاطع خلال التحميل وامكانية تحويلها إلى ملفات صوتية.  كما يدعم برنامج Ninja Download Manager العديد من اللغات من ضمنها العربية.

تحميل برنامج Ninja Download Manager

برنامج Free Download Manager لتحميل الملفات من الانترنت مجانا

برنامج مميز يتمتع بسهولة الاستخدام والبساطة بالإضافة إلى سرعة التحميل، كما يتميز البرنامج بدعمه تحميل ملفات BitTorrent.
كما أن Free Download Manager  مجاني، ويدعم البرنامج العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية.
يدعم البرنامج تحميل العديد من الملفات من العديد من المواقع.

تحميل برنامجFree Download Manager

برنامج Flashget لتحميل الملفات من الانترنت مجانا

برنامج Flashget استطاع أن يحقق نجاح كبير في أوساط المستخدمين والمهتمين ببرامج التحميل، حيث يتمتع بواجهة مميزة وبسيطة، ويقوم بعرض لوحة استخدام  تساعد على إنجاز المهمة ببساطة، كما يتمتع البرنامج بخاصية التصدي للفيروسات . كما يتميز البرنامج بعدم استهلاكه للكثير من طاقة الجهاز، يث أن هذا البرنامج موقر في موارد الجهاز، ولا يؤثر بشكل سلبي على أدائه. كما يدعم البرنامج بروتوكول BitTorrent.

تحميل برنامج Flashget

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *